الرئيسية » الهدهد » مشاهد صادمة في “ميدل بيست” .. قُبلات علنية و”ويسكي” ومطالبات بوقف موسم الرياض!

مشاهد صادمة في “ميدل بيست” .. قُبلات علنية و”ويسكي” ومطالبات بوقف موسم الرياض!

لا زالت مظاهر الانحلال والفسق تنتشر في مهرجان الموسيقى “ميدل بيست” المقام في الرياض ضمن موسم الرياض، حيث تداول ناشطون عددا من الفيديوهات التي تعكس ما وصل له الحال في أرض الحرمين.

وتداول ناشطون مقطع فيديو رصدته “وطن”، يظهر قيام شاب وفتاة وهم يتبادلون القبلات أمام الناس، دون أن يعيروا انتباها لأحد.

وبحسب الفيديو، فقد ظهر الشاب والفتاة وهما يعتليان إحدى المنصات، في حين قام الشاب باحتضان الفتاة وبدأ بتبادل القبلات الحميمية معها.

وفي مقطع آخر، ظهر شاب وفتاة بين الجمهور وأخذا في تبادل القبلات بينهما، دون أن يعترض أحد على ما يقومان به.

كما رصدت “وطن” مقطع فيديو آخر، يظهر قيام مجموعة من الشباب بتفريغ زجاجات “الويسكي” في زجاجات المياه لإدخالها لفعاليات “ميدل بيست”.

“ايقاف موسم الرياض مطلب”

ومع تداول الكثير من هذه الفيديوهات، دشن ناشطون وسما بعنوان:” #ايقاف_موسم_الرياض_مطلب”، تصدر قائمة الترند في المملكة. طالبوا من خلاله السلطات بوقف هذه التصرفات. مؤكدين على ان كل ما تم خلال الموسم يتنافى مع الدين والعادات والتقاليد.

وقال المغرد “الخليل الخليل”: “امنية اتمنى ان تتحقق . ليس من ديننا ولا قيمنا ولا اخلاقنا ولاعاداتنا ولا تقاليدنا. وش نبي فيه”.

أما المغرد “الحربي” فقال:” اللهم عليك بمن يريد إفساد خلقك اللهم انا نجعلك في نحورهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك.”.

وأكد المغرد “علي الشهراني” على أن ” اللي يصير في #ميديل_بيست انحلال أخلاقي اختلاط واحضان وسكر ومخدرات وهذا الطبيعي لما تجمع كل ساقط وساقطة وتهيئ لهم الاجواء اضواء وموسيقى صاخبة وش تتوقع منهم يصلون ركعتين لله الهيئة جالسه تعطي مبرر للمتطرفين انهم يجمعون اكبر عدد من المؤيدين بسب انحلالكم”.

وعلقت المغردة “سمرة” بالقول:” اللهم إنا نبرأ إليك من كل فعل لا يرضيك ولا طاقة لنا في دفعه وإنكاره، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

 

كما استنكرت “بنت غامد” ما يحدث قائلة:” اعجب لمن يقول يريد تطوير البلد بالفساد ومخالفة شرع الله. وانتهاك الحرمات ونشر الرذيله. هل هو جاهل برب العالمين ملك الكون وما عليه؟؟؟. ام هو خروج عنوه على احكام الله ولسان حاله يقول ارني ان كنت هناك ماذا ستفعل”.

 

https://twitter.com/B2l2l2a/status/1473185245252005890

 

(المصدر: وطن – تويتر) 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مشاهد صادمة في “ميدل بيست” .. قُبلات علنية و”ويسكي” ومطالبات بوقف موسم الرياض!”

  1. الذي يحصل في بلاد الحرمين ليس بغريب ابو منشار مجرد سمح بان يكون علانية بدلا من السرية لان ابو سرولين هو انسان فاسق و مخنث منذ الطفولة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.