الرئيسية » الهدهد » حشيش وخمور.. شاهد: هذا ما حدث مع انطلاق “ميدل بست” في موسم الرياض

حشيش وخمور.. شاهد: هذا ما حدث مع انطلاق “ميدل بست” في موسم الرياض

مع انطلاق مهرجان “ميدل بست” ضمن فعاليات موسوم الرياض. تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مثيرة تعكس الحالة التي وصلت لها بلاد الحرمين من انحلال وفجور. بقيادة المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ وبتوجيه من ولي العهد محمد بن سلمان.

سجائر وحشيش

ونرصد في “وطن” مجموعة من الفيديوهات التي تم تداولها خلال اليوم الثاني فقط من افتتاح الـ”ميدل بيست”. وهو حدث عالمي للموسيقى  والفن يقام لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفي الفيديو أدناه، يظهر مجموعة من الشبان والفتيات وهم يقومون بشرب سجائر الحشيش وسط الناس، دون  خوف أو رادع.

خمور وتحرش ورقص

وفي فيديو آخر بفعاليات ميدل بست، شابين وهما يقومان بشرب الخمور وسط الجموع المنتشرة في المكان.

اقرأ أيضا: “الغارديان”: الحفلات والمهرجانات في السعودية لن تغطي على الاعتقالات وقطع الرؤوس

كما أظهر فيديو آخر قيام مجموعة من الشبان وهم يتحرشون بفتاة. ويضعون أيديهم على أماكن حساسة من جسدها، في كان أحدهم يحملها على أكتافه.

وأظهر مقطع آخر، مجموعة من الفتيات وهن يتراقصن وسط الشبان.

وفي مشهد آخر يظهر مدى ما يحتويه موسم الرياض من البعد عن الدين والتخلي عن العادات والتقاليد في بلد عرف بمحافظته. ظهرت فتاة وهي تحتضن شاب وتؤدي رقصة على أنغام الموسيقى.

واحتضنت السعودية هذا الحدث العالمي الذي يتفاخر به ابن سلمان، كونه يعتبر أضخم مهرجان للموسيقى الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، بمشاركة ما يزيد عن مائة فنان عالمي ومحلي في مجال موسيقى “دي جي”.

اعتقالات تعسفية

ويتصاعد الغضب في المملكة من فساد حفلات هيئة الترفيه. التي تسعى من خلالها إلى إلهاء المجتمع السعودي المحافظ وسلخه عن هويته وعاداته المحافظة منذ عقود.

اقرأ أيضا: “العهد الجديد” يكشف: السعودية تخطط لإعادة العلاقات مع النظام السوري تحت هذه الذرائع

وشكلت سلسلة خطوات فرضها محمد بن سلمان منذ توليه منصب ولاية العهد صيف عام 2017. انقلابا صريحا على قيم المملكة وطابعها المحافظ. وهو ما قوبل ولا يزال بانتقادات واسعة من المواطنين يتم مواجهتها بالقمع والاعتقالات التعسفية.

 

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.