حياتنا

شاهد لحظة تعرض فتاة إلى تحرش جماعي بحفل محمد رمضان في العراق (فيديو)

تعرضت فتاة عراقية للتحرش في حفل الفنان المصري محمد رمضان، بالعراق بحسب مقطع فيديو يوثق الحادثة.

تحرش جماعي

وتداول الناشطون فيديو رصدته “وطن”، يظهر به محمد رمضان يتفاعل مع الجمهور بالرقص والغناء. بينما تصرخ فتاة من الحضور على مجموعة شبان خلفها.

وتتلفظ الفتاة بألفاظ خارجة يتبين منها أن الشباب تحسسوا أجزاء حساسة من جسدها.

وتبدأ مناوشة بين الفتاة والشبان الذين حاولوا إنكار قيامهم بالتحرش بها.

ناشطون: “تستحق ذلك”

وأثار الفيديو جدلا بين الناشطين الذين قالوا إن هذه الحادثة أمرا طبيعيا في مكان كهذا.

وجاء في التعليقات: ” ما ذا تترجى من المهرجانات والحفلات .. هل تترجى فيها خير فالأفضل عدم الحضور لسلامتكم من وسلامة أبنائكم من الحرش والاعتداء في وقت الجمهرة”.

وسخر آخر في تعليقه قائلا: ” العربي محروم في كل مكان”.

اقرأ أيضا: “ميدل بيست” .. ردة فعل سعودي تعرضت بناته للتحرش بالمهرجان! (فيديو)

بينما أكد متابع أنه سيقوم بنفس الأمر لو كان هناك، وكتب: “قسم بالله اذا حضرت عند الأشكال هذي والله لاسوي أكثر من كذا، هذا المكان تستعرض قذارتك هناك”.

“الشيطان بيساعدني”

وفي سياق آخر، رد  رمضان، على الهجوم الذي شنه عليه رئيس ائتلاف دولة القانون ورئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو الذي هاجمه فيه رئيس الوزراء العراقي الأسبق على صفحته بانستغرام، ووجه فيه نوري المالكي انتقادات لاذعة لرمضان دون تسميته.

وقال نوري المالكي: “يحتضنون بهذا الشكل المخيف عشرات الآلاف يتدافعون لمشاهدة انسان داعر فاسق”. قبل أن يرد رمضان بمشهد من أحد أفلامه يقول فيه: “أنا الشيطان كان بيساعدني”.

وفي مقطع منفصل نشر محمد رمضان مقطع فيديو لرجل دين عراقي ينتقده بالقول: “ولم يأتينا رمضان ومقد فرحنا بمحمد رمضان في بغداد هذا الذي جاء وكشف عن صدره وجعل الناس يعطونه الساعات والهدايا أمام الناس.” قبل أن يرد رمضان بمقطع فيديو من مسرحية للفنان المصري، عادل إمام يقول فيه: “ده أنا غلبان”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد شارك مع متابعيه على انستغرام، فيديو لرجل الدين الشيعي العراقي جعفر الإبراهيمي، يعترض فيه على مليارات الدنانير العراقية التي أُنفقت على حفله الأول في بغداد.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يثير الجدل بتصرفه مع فنانة عراقية مُحجبة أمام الملايين! (فيديو)

المصدر: (وطن – مواقع التواصل)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى