رياضة

حكم مباراة يثير الجدل بعد ارتكابه الخطأ الفادح في الدوري المصري (فيديو)

أثار حكم مباراة فاركو السكندري ومنافسه المصري البورسعيدي الجدل الواسع، بعد ارتكابه الخطأ الفادح والغريب. بعد طرده لاعب المصري من اللقاء خلال منافسات الأسبوع ال7 من الدوري المصري الممتاز.

 حكم مباراة وفاركو السكندري في الدوري المصري

وبين النادي، بأن حكم المباراة محمود البنا ارتكب الخطأ الفادح في اللقاء، وقد تمثل ذلك في استبداله أحد لاعبي فريق المصري البورسعيدي أحمد حمودي، الذي تم طرده قبل ثوان من استبداله بلاعب آخر في الدقيقة ال69، ليخوض الفريق ويستكمل اللقاء دون نقص في عدد اللاعبين وهو الأمر الذي لم يقوم الحكم بتصحيحه في المباراة.

اقرأ المزيد: موعد الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في قمة الدوري المصري

رابطة الأندية في الدوري المصري

ووجه نادي فاركو خطاباً إلى رابطة الأندية المحترفة في الدوري المصري، تطالب فيه بضرورة اتخاذ قرار إعادة المباراة، في إطار الحفاظ على حقوق النادي قبل خوض منافسات الأسبوع ال8 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وفي ذات السياق، قال الحكم الدولي السابق سمير عثمان في تصريح صحفي له عبر شبكة قنوات ” أون تايم سبورتس” الرياضية المصرية، ” ما حدث بالفعل في المباراة هو خطأ، لأن اللاعب ارتكب الخطأ وحصل بسببه على الإنذار الثاني والطرد قبل خروجه من أرضية الملعب، وهو ما كان يستوجب عدم إجراء الاستبدال”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وأردف الحكم الدولي عثمان، ” اللاعب كان في طريقه للخروج من الملعب، ولكن حدث خطأ بتراشقه مع لاعب من الفريق المنافس داخل الملعب، ونال البطاقة الصفراء الثانية قبل الخروج، ولذلك يجب أن يلعب فريق المصري بعشرة من اللاعبين في المباراة“.

وحقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على منافسه فاركو السكندري بهدف نظيف دون مقابل، أحرزه أحمد حمودي نجم فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة ال37.

اقرأ المزيد: عقوبة قاسية على نواف العابد بعد اعتدائه بالضرب على أحد نجوم ضمك السعودي (فيديو)

ورفع فريق المصري البورسعيدي رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري، كما وتجمد رصيد منافسه فاركو السكندري عند 9 نقاط في المركز الثامن خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + العربي الجديد)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى