الرئيسية » الهدهد » “ميدل بيست” .. ردة فعل سعودي تعرضت بناته للتحرش بالمهرجان! (فيديو)

“ميدل بيست” .. ردة فعل سعودي تعرضت بناته للتحرش بالمهرجان! (فيديو)

عقب ما شهدته الأيام الماضية من انحلال وتناول للخمور والحشيش خلال فعاليات مهرجان الموسيقى “ميدل بيست” ضمن فعاليات موسم الرياض، تداول ناشطون مقطع فيديو يرصد ردة فعل مواطن سعودي بعد تعرض بناته للتحرش خلال حضورهن للفعاليات المقامة حاليا.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه عقب تحرش بعض الشباب ببناته، لم يتحمل الأب ما رأى. حيث اخرج حزاما وهاجم المتحرشين.

وبحسب الفيديو، لم يتوان الاب عن مهاجمة كل من اقترب من بناته، دون أن يتمكن أحد من السيطرة عليه. في حين استمر في ملاحقة المتحرشين وجلدهم بالحزام.

ميدل بيست

ومع انطلاق مهرجان “ميدل بيست” ضمن فعاليات موسوم الرياض، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مثيرة تعكس الحالة التي وصلت لها بلاد الحرمين من انحلال. بقيادة المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ. وبتوجيه من ولي العهد محمد بن سلمان.

قد يهمك أيضا:

مشاهد صادمة في “ميدل بيست” .. قُبلات علنية و”ويسكي” ومطالبات بوقف موسم الرياض!

“بلومبيرغ”: حفل “ميدل بيست” جس نبض وتمهيد للسماح بالخمور والمثلية في السعودية

“وطن” رصدت مجموعة من الفيديوهات التي تم تداولها خلال اليوم الثاني فقط من افتتاح الـ”ميدل بيست”، إذ أظهر فيديو مجموعة من الشبان والفتيات وهم يقومون بشرب سجائر الحشيش وسط الناس، دون خوف أو رادع.

كما أظهر فيديو آخر قيام مجموعة من الشبان وهم يتحرشون بفتاة. ويضعون أيديهم على أماكن حساسة من جسدها، في كان أحدهم يحملها على أكتافه.

وأظهر مقطع آخر، مجموعة من الفتيات وهن يتراقصن وسط الشبان.

اقرأ أيضاً:

ثمار الترفيه.. القبض على “24” سعودياً لم يتمالكوا شهوتهم أمام “الأجساد العارية” بمهرجان ميدل بيست وفعلوها بوقاحة

 

وفي مشهد آخر يظهر مدى ما يحتويه موسم الرياض من البعد عن الدين والتخلي عن العادات والتقاليد في بلد عرف بمحافظته. ظهرت فتاة وهي تحتضن شاب وتؤدي رقصة على أنغام الموسيقى.

 

واحتضنت السعودية هذا الحدث العالمي، كونه يعتبر أضخم مهرجان للموسيقى الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، بمشاركة ما يزيد عن مائة فنان عالمي ومحلي في مجال موسيقى “دي جي”.

بينما أدت حفلات هيئة الترفيه التي تسعى من خلالها إلى إلهاء المجتمع السعودي المحافظ. اضافة لسلخه عن هويته وعاداته المحافظة منذ عقود، الى غضب كثيرين.

اقرأ أيضاً:

“شاهد” “السفالة على أصولها في السعودية”.. تحرش جنسي في مهرجان ميدل بيست وتعري فتيات ولمس مؤخرات!

 

فيما شكلت خطوات فرضها محمد بن سلمان منذ توليه منصب ولاية العهد صيف عام 2017 انقلابا صريحا على قيم المملكة وطابعها المحافظ. وهو ما قوبل ولا يزال بانتقادات واسعة من المواطنين يتم مواجهتها بالقمع والاعتقالات التعسفية.

(المصدر: وطن – تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.