موعد الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في قمة الدوري المصري

يستضيف فريق المقاولون العرب مواجهة قوية ومثيرة أمام حامل اللقب الزمالك. مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز على ملعب ” استاد المقاولون العرب”.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وستنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة مصر” القاهرة”، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

وستكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، البحرين، قطر، لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة الزمالك والمقاولون العرب

وستبث المباراة بين الزمالك والمستضيف المقاولون العرب عبر شبكة قنوات “ON Time Sport” الرياضية المصرية، الراعي لبث مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 10853، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي (H).

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة القمة بين الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات “ON Time Sport”، المعلق الرياضي المصري بلال علام.

تشكيلة فريق الزمالك

وسيلعب المدرب الفرنسي ” باتريس كارتيرون” بتشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف المقاولون العرب، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمد أبو جبل.

وفي خط دفاع الفريق سيأتي كلاً من: محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الغني، بينما في خط الوسط سيكون في التشكيلة كلاً من: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، وفي هجوم الفريق سيكون ثلاثي اللاعبين، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، شيكابالا.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تشكيلة فريق المقاولون العرب

وسيدخل المدرب المصري عماد النحاس في مواجهة القمة أمام حامل اللقب الزمالك، حيث سيكون في حراسة المرمى محمود أبو السعود.

وسيأتي في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: محمد سمير، باسم علي، فادي نجاح، بينما في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، لويس هينستروزا، محمد مجلي، محمد حمدي، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، عبد الله ياسين، عمر بسام، محمد سالم.

اقرأ المزيد: عقوبة قاسية على نواف العابد بعد اعتدائه بالضرب على أحد نجوم ضمك السعودي (فيديو)

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وجاء فريق الزمالك في المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بينما آتى منافسه المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط  خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث