الرئيسية » الهدهد » منصور البلوشي باحث سعودي يهاجم الجزائريين بشدة وينعتهم بـ”الأوباش”!

منصور البلوشي باحث سعودي يهاجم الجزائريين بشدة وينعتهم بـ”الأوباش”!

شن باحث سعودي في تاريخ الانساب، هجوما عنيفا على الجزائريين واصفا إياهم بـ”الأوباش”، وزاعما بأنهم يكرهون “بلاد الحرمين”.على حدّ ادعائه

وقال الباحث منصور البلوشي في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على مغردة جزائرية انتقدت كلامه العنصري بحق العديد من الشعوب العربية: “غالبية الجزائريين معادين لبلاد الحرمين وأوباش “.

كما أضاف ساخرا منها بالقول: ” كذلك تستعرون من أصولكم وتدعون أنكم عرب، وهذا منافي لتعاليم الدين. والأهم تستلمون رواتبكم بالبريد، تستلمون أيش؟ رواتبكم بالبريد”.

وفي رده على مغرد جزائري آخر طالب سفارة بلاده في السعودية بالتدخل لإيقاف “البلوشي” عن التطاول على الجزائريين، قال:” أنت تو كنت تصايح عند السفارة تبيها تفزع لك وتمنعني أقول أنكم بربر وبلدكم متخلفة ورجعية وتستلمون راتبكم من البريد وتهربون بقوارب لأوربا هربا من بلدكن المتخلفة”.

 

قد يهمك أيضا:

“شاهد” جماهير الجزائر تهين الملك سلمان بالمدرجات.. وسفير السعودية يتوعد بالرد: “سنقوم بما يجب”!

هكذا تحاول السعودية ‘ترميم‘ علاقتها مع الجزائر

“موند أفريك” الفرنسيّ: يكشف الأسباب وراء “برودة” العلاقات الجزائرية – السعودية

 

كما كذب “البلوشي” أن تكون الجزائر قد قدمت مليون شهيد خلال حرب الاستقلال، قائلا:” بلد المليون شهيد أكذوبة ولا أنت ولا أكبر شنب بالجزائر يقدر يثبتها. وأنتم بربر مستعرين من أصولكم ولا أكبر شنب بالجزائر يقدر يحلل الـ DNA ليثبت العكس”.

بينما تابع هجومه قائلاً: “أنتم شعب معادي لبلاد الحرمين وأغلب حساباتكم هجوم على السعودية،.ويوم ردينا عليكم صرتم تتبكبون زي الأطفال عند السفارة”.

كما سخر “البلوشي” من دعم الجزائر للقضية الفلسطينية، قائلا:” الجزائر اللي تبرعوا فيه لفلسطين منذ استقلال دولتهم عن فرنسا. وحتى يومنا هذا أقل من الرواتب اللي استلمها صلاح مع ليفربول. هم مع فلسطين بالكلام فقط والمزايدة على غيرهم، بس ما يدفعون”.

(المصدر: وطن – تويتر) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.