رياضة

كلوب يجد بديل محمد صلاح لخلافته في ليفربول

كشفت صحيفة إنجليزية النقاب عن هوية المرشح القوي خلافة النجم. المصري الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول للتعاقد معه، في ظل التزام صلاح بالذهاب للمشاركة مع المنتخب الوطني المصري في كأس أمم أفريقيا المقامة في دولة الكاميرون. الشهر المقبل ليغيب بذلك عن الفريق الإنجليزي، إلى جانب مستقبل الذي لم يحسم بعد مع الريدز.

كلوب وخليفة محمد صلاح

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يرغب في التعاقد مع جوهرة ريال مدريد النجم البرازيلي رودريغو غوس، لاعتقاده بأنه سيكون البديل القوي لخلافة النجم المصري محمد صلاح خلال فترة دفاعه عن منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

وبينت الصحيفة، بأن إدارة فريق ليفربول الإنجليزي سيضطر بأن يكون البرازيلي رودريغو غوس. نجمه المستقبلي، في حال قرر بيع النجم المصري محمد صلاح ورحيله عن فريق الريدز.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

المفاوضات مع محمد صلاح

وأردفت، ” ليفربول لم يرفع بعد الراية البيضاء. والاستسلام في مفاوضته مع إدارة ريال مدريد الإسباني، على الرغم من تجاهل الأخير العرض الأول الذي تقدم به إدارة الريدز، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي .رودريغو غوس مقابل 51  مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة الملكي لن يبيع اللاعب أقل من 68 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الشتوي”.

كما وأوضحت، بأن إدارة فريق ليفربول الإنجليزي مستعدة إلى زيادة قيمة. العرض بنحو 18 مليون جنيه إسترليني، وذلك نزولاً عند رغبة المدرب يورغن كلوب الذي يرغب في الحصول على خدمات البرازيلي رودريغو غوس منذ أن كان لاعباً في صفوف نادي سانتوس، ومحاولات الريدز. للتعاقد معه إلا أن اللاعب تعاقد مع ريال مدريد بصفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو عام 2019.

البرازيلي غوس وأنشيلوتي 

وقدم البرازيلي منذ قدومه إلى فريق ريال مدريد الأداء الجيد تحت قيادة المدرب. السابق زين الدين زيدان بعد اعتماده في التشكيلة الأساسية، لكن مع قدوم المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي ورحيل الفرنسي زيدان تغير وضعه حيث أصبح يجلس بشكل دائم في مقاعد دكة البدلاء.

وشارك البرازيلي غوس مع فريق ريال مدريد منذ قدومه إلى الفريق في 20 مباراة في كافة المسابقات المختلفة منذ بداية الموسم الجاري، مسجلاً 3 أهداف وصناعة هدفين آخرين، على عكس مواطنه فينيسويس جونيور. الذي سجل 12 هدفاً وصناعة 9 أهداف أخرى خلال منافسات الموسم الجاري.

اقرأ المزيد: بايرن ميونيخ يواصل سكة الانتصارات بالفوز على فولفسبورغ بالرباعية (شاهد)

كما وأثارت الشائعات حول رحيل النجم البرازيلي رودريغو غوس حول مستقبله مع فريق ريال مدريد، بعد قيام اللاعب. مؤخراً بنشر صورة له وهو يجلس أمام جهاز اللاب توب، معلقاً عليها: ” حان وقت تعلم اللغة الإنجليزية”، ليفسرها متابعيه وجمهوره على رغبته في الرحيل ومغادرة قلعة “سانتياغو برنابيو” خلال الفترة المقبلة.

(المصدر: وطن + القدس العربي)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى