الرئيسية » رياضة » بايرن ميونيخ يواصل سكة الانتصارات بالفوز على فولفسبورغ بالرباعية (شاهد)

بايرن ميونيخ يواصل سكة الانتصارات بالفوز على فولفسبورغ بالرباعية (شاهد)

يواصل فريق بايرن ميونيخ سلسلة الانتصارات الإيجابية في الدوري الألماني والمحافظة على عرش. صدارة الترتيب، بعد فوزه على فولفسبورغ برباعية نظيفة دون رد، في إطار منافسات الجولة ال17 من الدوري الممتاز.

بايرن ميونيخ والفوز على فولفسبورغ

وافتتح فريق بايرن ميونيخ ” البافاري” أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال7 عن طريق توماس مولر بتسديدة .قوية سكنت في شباك فولفسبورغ، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال57 بواسطة ديوات أوباميكانو في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء على يسار شباك المرمى.

وفي الدقيقة ال59 أحرز اللاعب ليروي ساني الهدف الثالث سددها ببراعة داخل. شباك المرمى، بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع للفريق البافاري الألماني في الدقيقة ال87 بتسديدة قوية عانقت شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق بايرن ميونيخ على فولفسبورغ برباعية نظيفة.

اقرأ المزيد: رونالدو وعشيقته جورجنيا يعلنان عن جنس توأمهما المنتظر (فيديو)

كما وشهدت المباراة التفوق والسيطرة لصاحب الأرض فريق بايرن ميونيخ .” البافاري”، طيلة مجريات أحداث اللقاء، على عكس الخصم فولفسبورغ الذي قدم الأداء المتواضع في اللقاء وقلة فرصه في الوصول إلى شباك فريق بايرن ميونيخ.

بايرن ميونيخ والأرقام القياسية 

ووصل النجم الألماني توماس مولر إلى الهدف رقم 134 هدفاً في الدوري الألماني مع فريق بايرن ميونيخ ” البافاري”، بعد مشاركته في 400 مباراة في كافة المسابقات المحلية.

اقرأ المزيد: الاتحاد السعودي يتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله (فيديو)

كما وعادل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونيخ رقم النجم. البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الذي سجله في عام 2013 بالوصول إلى رقم 63 هدفاً في كافة المسابقات المختلفة.

ترتيب الدوري الألماني

ويتربع فريق بايرن ميونيخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، كما ويليه فريق بوروسيا. دورتموند في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

وآتى فريق ليفركوزن في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، كما وجاء فريق هوفنهايم بفارق نقطة واحدة برصيد 27 نقطة في رابع جدول الترتيب، أما في المركز الخامس جاء فريق فرايبورغ برصيد 26 نقطة.

اقرأ المزيد: تقارير تكشف عن وجهة يوسف بلايلي المقبلة بعد فسخ تعاقده مع النادي القطري 

لكن في المركز السادس جاء فريق ماينتس برصيد 24 نقطة، متساوياً مع آينتراخت ويونيون برلين في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من النقاط، أما في المركزين التاسع والعاشر من جدول الترتيب جاء فريق لابيزيغ وكولن برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.