الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

عاد حامل اللقب السابق فريق إنتر ميلان إلى التربع مجدداً على عرش. صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الأخير على منافسه ساليرنيتانا بخماسية نظيفة دون مقابل في منافسات الجولة ال18 من الدوري الممتاز.

إنتر ميلان وسحق ساليرنيتانا بالخماسية النظيفة

وافتتح حامل اللقب إنتر ميلان أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال11 عن طريق إيفان بيريشيتش. برأسية رائعة سكنت داخل شباك المرمى من ركنية ثابتة، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال33 عن طريق دينزل. دومفريس بتسديدة صاروخية سجلها اللاعب بقوة من خارج منطقة الجزاء في منتصف شباك مرمى ساليرنيتانا.

كما وآتى الهدف الثالث في الدقيقة ال52 عن طريق أليكسيس سانشيز. جاء من عرضية رائعة ليسجلها اللاعب على يمين حارس المرمى، وفي الدقيقة ال77 أحرز اللاعب لاوتارو مارتينيز سددها بقوة داخل شباك المرمى.

وختم فريق إنتر ميلان مهرجان أهدافه في الدقيقة ال87 عن طريق روبيرتو جاليارديني .سجلها بقوة على يسار شباك المرمى، لينتهي اللقاء بفوز فريق إنتر ميلان على ساليرنيتانا بخماسية نظيفة دون مقابل.

اقرأ المزيد: بايرن ميونيخ يواصل سكة الانتصارات بالفوز على فولفسبورغ بالرباعية (شاهد)

كما وشهدت السيطرة والقوة لحامل اللقب فريق إنتر ميلان على منافسه المستضيف ساليرنيتانا على مجريات أحداث المباراة، على عكس الأخير الذي قدم الأداء الباهت وفرصه القليلة في الوصول إلى شباك مرمى إنتر ميلان.

ترتيب الدوري الإيطالي  

ويتصدر فريق إنتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي ” الكالتشيو” برصيد 43 نقطة، أما في المركز الثاني آتى .فريق ميلان في وصافة ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة.

كما وجاء فريق أتالانتا في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، لكن في رابع جدول الترتيب. آتى فريق نابولي برصيد 36 نقطة، وفي المركز الخامس جاء فريق فيورنتينا برصيد 30 نقطة.

اقرأ المزيد: رونالدو وعشيقته جورجنيا يعلنان عن جنس توأمهما المنتظر (فيديو)

وآتى فريق روما في المركز السادس برصيد 28 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق يوفنتوس ولاتسيو في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من النقاط، وأما في المركز التاسع جاء فريق إمبولي برصيد 26 نقطة، كما وجاء في المركز العاشر  فريق بولونيا برصيد 24 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.