رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

عاد حامل اللقب السابق فريق إنتر ميلان إلى التربع مجدداً على عرش. صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الأخير على منافسه ساليرنيتانا بخماسية نظيفة دون مقابل في منافسات الجولة ال18 من الدوري الممتاز.

إنتر ميلان وسحق ساليرنيتانا بالخماسية النظيفة

كما وآتى الهدف الثالث في الدقيقة ال52 عن طريق أليكسيس سانشيز. جاء من عرضية رائعة ليسجلها اللاعب على يمين حارس المرمى، وفي الدقيقة ال77 أحرز اللاعب لاوتارو مارتينيز سددها بقوة داخل شباك المرمى.

وختم فريق إنتر ميلان مهرجان أهدافه في الدقيقة ال87 عن طريق روبيرتو جاليارديني .سجلها بقوة على يسار شباك المرمى، لينتهي اللقاء بفوز فريق إنتر ميلان على ساليرنيتانا بخماسية نظيفة دون مقابل.

اقرأ المزيد: بايرن ميونيخ يواصل سكة الانتصارات بالفوز على فولفسبورغ بالرباعية (شاهد)

كما وشهدت السيطرة والقوة لحامل اللقب فريق إنتر ميلان على منافسه المستضيف ساليرنيتانا على مجريات أحداث المباراة، على عكس الأخير الذي قدم الأداء الباهت وفرصه القليلة في الوصول إلى شباك مرمى إنتر ميلان.

ترتيب الدوري الإيطالي  

كما وجاء فريق أتالانتا في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، لكن في رابع جدول الترتيب. آتى فريق نابولي برصيد 36 نقطة، وفي المركز الخامس جاء فريق فيورنتينا برصيد 30 نقطة.

اقرأ المزيد: رونالدو وعشيقته جورجنيا يعلنان عن جنس توأمهما المنتظر (فيديو)

وآتى فريق روما في المركز السادس برصيد 28 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق يوفنتوس ولاتسيو في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من النقاط، وأما في المركز التاسع جاء فريق إمبولي برصيد 26 نقطة، كما وجاء في المركز العاشر  فريق بولونيا برصيد 24 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

 

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى