الرئيسية » رياضة » موعد مباراة قطر ومصر في مونديال كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر ومصر في مونديال كأس العرب والقنوات الناقلة

يلتقي المستضيف منتخب قطر أمام مصر يوم السبت في مواجهة. نارية بين المنتخبين، لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة مونديال كأس العرب 2021 المقامة على أرض ملعب “استاد المدينة التعليمية” في دولة قطر.

موعد مباراة قطر ومصر في كأس العرب 2021

وستقام مباراة منتخب قطر أمام مصر في ختام منافسات مونديال كأس العرب 2021، عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا، كما وبتوقيت مكة المكرمة .” السعودية”، وقطر، البحرين، اليمن، الكويت في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر .والمغرب وتونس في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً.

اقرأ المزيد: الاتحاد السعودي يتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله (فيديو)

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين العنابي القطري ومنافسه الفراعنة المصري، عبر شبكة قنوات .”beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات مونديال كأس العرب 2021.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1″. بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، وبمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

كما وستنقل عبر شبكة قنوات .”ALKASS” المفتوحة بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12245، وباستقطاب عمودي، وبمعدل ترميز 27500، وتصحيح الخطأ 4/3.

التعليق على مباراة قطر ومصر

وسيعلق على المباراة القوية بين المستضيف قطر ونظيره مصر عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

اقرأ المزيد: تقارير تكشف عن وجهة يوسف بلايلي المقبلة بعد فسخ تعاقده مع النادي القطري 

تشكيلة منتخب قطر

وسيلعب المدرب الإسباني فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منتخب مصر في ختام مونديال كأس العرب 2021، حيث سيتواجد في حراسة المرمى سعد الشيب.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يسجل رقماً قياسياً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أما في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من اللاعبين، عبد الكريم حسن، عبد العزيز حاتم، حسن الهيدروس، وفي خط الوسط سيكون كلاً من: أكرم عفيف، كريم بوضياف، همام الأمين، بسام الراوي، وفي في خط الهجوم سيعتمد. المدرب على ثلاثي اللاعبين، بوعلام خوخي، المعز علي، إسماعيل محمد.

تشكيلة منتخب مصر

وسيدخل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بتشكيلة أساسية متوقعة في المواجهة الصعبة أمام منتخب المستضيف قطر، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: أحمد حجازي، أكرم توفيق، محمود الونش، أحمد فتوح، كما وسيكون في خط وسط كلاً من: عمرو السولية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي قفشة، حسين فيصل، وسيكون في هجوم .التشكيلة الثنائي، محمد شريف، مروان حمدي.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.