رياضة

ميسي يخاطب صديقه أغويرو برسالة مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 34 عاماً، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. رسالة مؤثرة إلى مواطنه سيرخيو أغويرو نجم فريق برشلونة الإسباني، بعد إعلانه يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي اعتزال كرة القدم، في مؤتمر صحفي داخل ملعب ” الكامب نو” بسبب مشاكل في القلب.

أغويرو ورسالة ميسي

وقال الأرجنتيني ليونيل ميسي في تغريده له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام”، قائلاً: ” مسيرة مهنية كاملة معاً، عشنا فيها اللحظات الجميلة جداً وأخرى لم تكن كذلك، كما كلها جعلتنا نتحدى أكثر وأكثر ونصبح أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معاً خارج الملعب”.

اقرأ المزيد: تمثال للأسطورة مارادونا يخطف الأنظار في مطار دولي (صور)

وأردف البرغوث ميسي، ” مع الفرح الكبير برفع كأس كوبا أمريكا منذ وقت قريب، ومع كل تلك الإنجازات التي حققها في إنجلترا، كما أن الحقيقة أنه من المؤلم الآن أن نرى كيف يجب عليك التوقف عن فعل ما يعجبك بغير إرادتك”.

المرحلة الجديدة

واستكمل، ” بالتأكيد ستستمر في الشعور بالسعادة لأنك شخص ينقل السعادة، كما أن أولئك الذين يحبونك منا سيكونون معك، والآن ستبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستعيشها بابتسامة وبكل حب الذي تضعه كل شيء”.

اقرأ المزيد: الوقت الضائع في قمة الجزائر وقطر بكأس العرب يثير الجدل وخبير تحكيمي يعلق

كما وختم الأرجنتيني ميسي رسالته المؤثرة لصديقه أغويرو، ” كل التوفيق لك في هذه المرحلة الجديدة… أحبك يا صديقي، كما وسأفتقدك كثيراً في التواجد معك في الملعب والمنتخب”.

أغويرو والاعتزال

وفي ذات السياق، قال  النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في مؤتمره داخل ملعب ” الكامب نو” للإعلان عن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي يوم أمس الأربعاء، قائلاً: ” لقد قررت التوقف عن لعب كرة القدم .. إنها لحظة صعبة للغاية، ولكنني سعيد بالقرار الذي اتخذته فأول شيء هو صحتي”.

وأردف أغويرو، ” أريد أن أوضح لكم بأنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل، ولكن لم يكن هناك الكثير من أجل الاستمرار في اللعب”.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يفوز على قطر ويتأهل إلى نهائي مونديال العرب (شاهد)

واستكمل، ” أنا فخور وسعيد بمسيرتي، ولطالما حلمت بلعب كرة القدم .. كان حلمي أن ألعب كرة القدم منذ سن الخامسة ولم أعتقد أبداً بأنني سأصل إلى أوروبا”.

وتابع الأرجنتيني أغويرو حديثه، ” ما حدث لي لم يسبق أن شعرت به من قبل، وفخور بمسيرتي وأشكر الله أن هذا حدث لي في سن ال33 من عمري وليس قبل ذلك .. وسعيد جداً بما أنجزته في اللعبة خلال مسيرتي الكروية”.

وانتقل الأرجنتيني أغويرو قبل الاعتزال إلى صفوف فريق برشلونة، الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف ناديه السابق مانشستر سيتي بصفقة حر بالمجان.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى