الرئيسية » رياضة » منتخب الجزائر يفوز على قطر ويتأهل إلى نهائي مونديال العرب (شاهد)

منتخب الجزائر يفوز على قطر ويتأهل إلى نهائي مونديال العرب (شاهد)

تأهل منتخب الجزائر إلى نهائي مونديال كأس العرب 2021، بعد فوزه على المستضيف العنابي القطري. بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في الدقائق الأخيرة من الوقت القاتل.

منتخب الجزائر والتأهل على حساب قطر

وافتتح مباراة القمة منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” في الدقيقة ال59 عن جمال بالعمري برأسية قوية سكنت داخل شباك منتخب قطر “العنابي”، وعاد الأخير ليحرز هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت القاتل عن طريق محمد مونتاري برأسية جميلة عانقت شباك المرمى.

وأحرز منتخب الجزائر هدف الفوز في الدقيقة ال117 من الوقت البديل عن طريق يوسف بلايلي عبر ركلة جزاء تصدى لها الحارس ولكن اللاعب تابعها وسجلها في شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الجزائر بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: علم فلسطين يرفرف باستاد 974 القطري .. لاعبو تونس رفعوه عقب الفوز على مصر (فيديو)

منتخب الجزائر ومواجهة تونس في نهائي كأس العرب

وبهذا الفوز تأهل منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” إلى نهائي مونديال كأس العرب 2021 على حساب العنابي القطري، لملاقاة نظيره التونسي في نهائي الديربي المغربي في البطولة.

كما وسيلعب منتخب مصر” الفراعنة” أمام المستضيف قطر على تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب 2021، في ال18 من ديسمبر الشهر الجاري.

اقرأ المزيد: أغويرو يعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشاكل صحية في القلب (فيديو) 

تشكيلة منتخب الجزائر

ولعب المدرب الجزائري مجيد بوقرة بتشكيلة أساسية أمام البطل الآسيوي المستضيف منتخب قطر، فقد تواجد في حراسة المرمى رايس مبولحي.

وفي خط الدفاع جاء كلاً من اللاعبين، حسين بن عياد، إلياس شتي، جمال العمري، عبد القادر بدران، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من: ياسين إبراهيمي، زكريا دراوي، سفيان بن دبكة، لكن في هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي، طيب مزياني.

اقرأ المزيد: تونس تتأهل إلى نهائي مونديال العرب على حساب مصر في الوقت القاتل (شاهد)

تشكيلة منتخب قطر

ودخل المدرب الإسباني فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية أمام البطل الأفريقي منتخب الجزائر، حيث كان في حراسة المرمى سعد الشيب.

وفي دفاع التشكيلة آتى كلاً من اللاعبين، عبد الكريم حسن، عبد العزيز حاتم، حسن الهيدروس، وفي خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، أكرم عفيف، كريم بوضياف، همام الأمين، بسام الراوي، أما في هجوم الفريق جاء ثلاثي اللاعبين، بوعلام خوخي، المعز علي، إسماعيل محمد.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.