رياضة

تونس تتأهل إلى نهائي مونديال العرب على حساب مصر في الوقت القاتل (شاهد)

تأهل منتخب تونس “نسور قرطاج” إلى نهائي مونديال كأس العرب 2021، على حساب منتخب مصر “الفراعنة” بهدف نظيف في الوقت القاتل.

 تونس واقصاء منتخب مصر

وسجل منتخب تونس هدف التأهل في الثواني الأخيرة على نهاية المباراة بخطأ ارتكبه نجم المنتخب المصري عمرو السولية بعد ركلة حرة ثابتة تحصل عليها نسور قرطاج التونسي ليصطدم في رأس اللاعب لتسكن داخل شباك المرمى.

وشهدت المباراة القوة والإثارة بين منتخب تونس ومصر طيلة مجريات المباراة، مع إهدارهما الكثير من الفرص القاتلة في هز شباك المرمى.

اقرأ المزيد: “الكاف” يحسم مصير تنظيم كأس أمم أفريقيا

بهذا الفوز حجز منتخب تونس ” نسور قرطاج” بطاقة التأهل إلى نهائي مونديال كأس العرب، من أجل المنافسة على اللقب، في انتظار الفائز من مباراة منتخب المستضيف قطر والجزائر في قمة دور النصف النهائي بين كلا المنتخبين.

تشكيلة منتخب مصر

ولعب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة أمام منتخب تونس، فقد تواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

اقرأ المزيد: أغويرو يعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشاكل صحية في القلب (فيديو)

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من: أحمد حجازي، أكرم توفيق، محمود الونش، أحمد فتوح، كما وآتى في وسط كلاً من: عمرو السولية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي قفشة، حسين فيصل، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على اللاعب مروان حمدي كرأس حربة.

تشكيلة منتخب تونس

ودخل المدرب التونسي منذر الكبير في تشكيلة أساسية أمام منتخب مصر، حيث كان في حراس المرمى معز حسن.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الألماني بعد انفراد بايرن ميونخ على عرش الصدارة 

وجاء في خط الدفاع كلاً من اللاعبين، ياسين مرياح، بلال العيفة، منتصر الطالبي، محمد دراغر بينما في خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، حنبعل المجبري، إلياس السخيري، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد بن حميدة

أما في هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، سيف الدين الجزائري، يوسف المساكني.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى