رياضة

ترتيب الدوري الألماني بعد انفراد بايرن ميونخ على عرش الصدارة

نجح فريق بايرن ميونيخ من الانفراد في صدارة ترتيب الدوري الألماني، بعد اكتساح منافسه. شتوتغارت بخماسية نظيفة دون رد، ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الألماني الممتاز.

بايرن ميونيخ والخماسية النظيفة

وسجل النجم الألماني سيرج غنابري الهاتريك في شباك مرمى شتوتغارت في الدقائق ال40 وال53 وال74 من عمر زمن المباراة، كما وسجل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفي في المباراة في الدقيقة ال69 وال72.

وشهد اللقاء التفوق والسيطرة للفريق الضيف البافاري الألماني بايرن ميونخ أمام المستضيف لتلك المواجهة فريق شتوتغارت، الذي قدم الأداء الباهت في المباراة مع قلة الفرص في الوصول إلى فريق بايرن ميونيخ.

اقرأ المزيد: بوكا جونيورز يتوج بكأس مارادونا بعد هزيمة برشلونة بركلات الترجيح (شاهد) 

ترتيب الدوري الألماني

ويتربع فريق بايرن ميونيخ على صدارة عرش الدوري الألماني .”بوندسليغا” برصيد 40 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين فريق بوروسيا دورتموند الذي جاء في وصافة الترتيب برصيد 31 نقطة.

وفي ثالث جدول الترتيب جاء فريق ليفركوزن برصيد 27 نقطة، أما في المركز الرابع فقد جاء فريق .هوفنهايم برصيد 26 نقطة، كما وآتى في المركز الخامس فريق فرايبورغ برصيد 25 نقطة.

اقرأ المزيد: الحاجة صاحبة وعد الدجاجة تظهر من جديد وتعد رايس مبولحي بطبق شهير إذا تأهل أمام قطر (شاهد)

بينما في المركز السادس آتى فريق ماينتس بفارق نقطة واحدة برصيد 24 نقطة، لكن في المركز السابع جاء فريق يونيون برلين برصيد 23 نقطة.

كما وجاء فريق كولن في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، ويليه فريق أر بي ليبزيج برصيد 21 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق آينتراخت بنفس الرصيد من النقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

هدافي الدوري الألماني

ويتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ برصيد 18 هدفاً، كما ويليه نجم فريق باير ليفركوزن باتريك شيك برصيد 14 هدفاً في المركز الثاني.

بينما في المركز الثالث آتى النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند برصيد 11 هدفاً، كما ويليه في المركز الرابع انطوني موديست نجم فريق كولن برصيد 10 أهداف.

وفي خامس الترتيب جاء نجم البايرن ميونيخ سيرجي غنابري برصيد 9 أهداف، متساوياً بذلك مع اللاعب تايوو أونيي نجم فريق يونيون برلين بنفس الرصيد من الأهداف خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى