الرئيسية » رياضة » بوكا جونيورز يتوج بكأس مارادونا بعد هزيمة برشلونة بركلات الترجيح (شاهد)

بوكا جونيورز يتوج بكأس مارادونا بعد هزيمة برشلونة بركلات الترجيح (شاهد)

توج فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بكأس أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل. دييغو مارادونا، بعد هزيمة برشلونة الإسباني بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بينهما، في مباراة جمعت كلا الفريقين على ملعب “مرسول بارك” في دولة السعودية.

برشلونة وركلات الترجيح

وافتتح فريق برشلونة الإسباني أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال50 عن طريق .الإسباني فيران جوتلجا بلانك بتسديدة قوية سجلها بقوة في منتصف شباك منافسه بوكا جونيورز بعد عرضية جميلة من زميله البرازيلي داني ألفيس.

وجاء هدف تقليص الفارق والتعادل لصالح فريق بوكا جونيورز في الدقيقة ال77. عن طريق إكسيكويل زيبالوس سجلها اللاعب من خلال هجمة مرتدة سريعة سكنت في شباك مرمى فريق برشلونة.

اقرأ المزيد: نيمار وموعد عودته إلى باريس سان جيرمان بعد الإصابة

كما وتغلب بوكا جونيورز على نظيره برشلونة في ركلات الترجيح. بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوج الفريق الأرجنتيني بوكا جونيورز بكأس الراحل مارادونا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهدت المباراة السيطرة والقوة بين بوكا جونيورز وبرشلونة في اللقاء، مع تراجع .أداء الأخير مع مجريات الشوط الثاني وقلة فرصه الخطيرة في هز شباك منافسه الأرجنتيني جونيورز.

تشكيلة فريق برشلونة  

ودخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تشكيلة أساسية أمام منافسه بوكا جونيورز الأرجنتيني، حيث تواجد في حراسة المرمى نوربيرتو مورارا نيتو.

اقرأ المزيد: ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة 

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، داني ألفيس، إريك غارسيا، سيرجينو دست، أليخاندرو بالدي، كما وجاء في خط الوسط كلاً من: فيران جوتلجا بلانك، ماتيوس بيريرا، فيليبي كوتينيو وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، إلياس أخوماش، لوك دي يونغ، يوسف ديمير.

تشكيلة فريق بوكا جونيورز

ولعب المدرب الأرجنتيني سباستيان باتاغليا بتشكيلة أساسية في مواجهة الودية أمام برشلونة، حيث كان في حراسة المرمى إستيبان أندرادا.

اقرأ المزيد: تقارير إعلامية تكشف عن مستقبل محمود كهربا مع الأهلي

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: مارسيلو وايغاندت، خوليو بوفاريني، كارلوس زامبرانو، كارلوس ازكويردوس، لكن في خط الوسط جاء كلاً من: خوان إدغاردو راميريز، أغوستين ألميندرا، دييغو غونزاليس،كما وجاء في هجوم تشكيلة الفريق كلاً من: نيكولاس أورسيني، كريستيان بافون، إكسيكويل زيبالوس.

(المصدر: وطن + توتير)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.