رياضة

الحاجة صاحبة وعد الدجاجة تظهر من جديد وتعد رايس مبولحي بطبق شهير إذا تأهل أمام قطر (شاهد)

عادت الحاجة الجزائرية التي وعدت نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي ولاعبي محاربو الصحراء. بالحصول على الدجاجة ووجبة من الطعام للظهور من جديد، وتوجيه رسالة مؤثرة إلى الحارس رايس مبولحي ووعده بطبق شهير في حال التأهل أمام قطر إلى نهائي مونديال كأس العرب 2021.

الحاجة ووعد رايس مبولحي

وظهرت الحاجة الجزائرية من جديد برسالة مؤثرة إلى حارس المنتخب الجزائري. رايس مبولحي نشره موقع دزاير توب، لتقدم الشكر والمستوى الرائع الذي ظهر فيه أمام منتخب المغرب وكذلك المستوى الرائع الذي قدمه مع محاربو الصحراء، إلى جانب الدعاء لوالدته المتوفية.

شاهد: رسالة الحاجة الجزائرية التي وعد الحارس رايس مبولحي بطبق شهير في حال التأهل أمام قطر

كما ومازحت الحاجة الحارس رايس مبولحي، بدعوته. لتناول طبق من ” البوزلوف” في حال التأهل أمام المنتخب العنابي القطري في دور النصف النهائي من منافسات مونديال العرب 2021.

رايس مبولحي والتألق أمام المغرب 

وجابت مقطع فيديو للحاجة الجزائري بعد وعدها خلال الأيام .الماضية للنجم الجزائري يوسف بلايلي بالدجاجة، في حال تأهله أمام المغرب في قمة الديربي من دور الربع النهائي من منافسات مونديال كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب قطر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

لينجح المنتخب الجزائري بالفوز على نظيره المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل. الإيجابي بهدفين لكليهما والتأهل إلى دور النصف النهائي في مونديال كأس العرب، جاء بعد تألق الحارس رايس مبولحي لضربة جزاء سددها النجم المغربي كريم البركاوي والتي تأهل على إثرها المنتخب الجزائري.

يوسف بلايلي والدجاجة

كما وتفاعل نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي مع مقطع. فيديو الحاجة التي وعدته بالدجاجة في حال تأهل المنتخب إلى دور النصف النهائي أمام المغرب، في تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر”، قائلاً: ” يالحاجة وينك .. وجدي الجاجة”.

اقرأ المزيد: بوكا جونيورز يتوج بكأس مارادونا بعد هزيمة برشلونة بركلات الترجيح (شاهد)

منتخب الجزائر ومواجهة قطر

ويسعد منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” لمواجهة قمة دور النصف النهائي. أمام المستضيف العنابي القطري، المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء على ملعب ” استاد الثمامة”.

ويطمح كلا المنتخبين في الوصول إلى نهائي مونديال كأس العرب 2021 والمنافسة على التتويج باللقب في نسختها العاشرة التي تستضفها دولة قطر والمقرر إقامتها في ال18 من شهر ديسمبر الشهر الجاري.

(المصدر: وطن +دزاير توب)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى