رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انفراد بنزيما في الصدارة

يعتلي النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني في صدارة .ترتيب هدافي الدوري الإسباني، مع ختام منافسات الجولة ال17 من الدوري الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني وصدارة بنزيما

ويتصدر الفرنسي كريم بنزيما بعد هدفه الأخير في شباك أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي الإسباني، صدارة ترتيب. هدافي الدوري الإسباني برصيد 13 هدفاً.

كما ويليه زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال. مدريد برصيد 10 أهداف، متساوياً بذلك مع نجم ريال بيتيس خوانمي بنفس رصيد الأهداف.

اقرأ المزيد: كل ما تريد معرفته عن نتائج قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي

وجاء في المركز الثالث الهولندي ممفيس ديباي نجم فريق برشلونة الإسباني برصيد 8 أهداف، متساوياً بذلك مع فريق راؤول. دي توماس، وخوسيلو بنفس الرصيد من الأهداف.

وآتى في المركز الرابع نجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك مع ياجو آسباس مهاجم فريق سيلتا .فيغو بنفس الرصيد من النقاط، كما وجاء ميكيل أويارزابال نجم فريف ريال سوسيداد برصيد 6 أهداف خلال منافسات الموسم الحالي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان على موناكو

ترتيب الدوري الإسباني

ويتربع فريق ريال مدريد .الإسباني على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين في المركز الثاني فريق إشبيلية برصيد 34 نقطة.

أما في المركز الثالث فريق ريال بتيس برصيد 33 نقطة، كما ويليه فريق أتلتيكو مدريد في رابع جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، متساوياً بذلك مع صاحب المركز الخامس ريال سوسيداد بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: مواجهات نارية وصعبة منتظرة .. تفاصيل قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 

لكن في المركز السادس آتى فريق رايو فاليكانو برصيد 27 نقطة، وجاء فريق فالنسيا في المركز السابع برصيد 25 نقطة، أما في المركز الثامن آتى فريق برشلونة برصيد 24 نقطة.

وفي المركز التاسع جاء فريق إسبانيول برصيد 23 نقطة، أما في عاشر الترتيب جاء فريق أوساسونا بفارق نقطة واحدة برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + GOAL)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى