رياضة

المعلق حفيظ دراجي يكشف سر مشكلته مع تونس على الهواء مباشرة (فيديو)

كشف المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي العامل في شبكة قنوات .”بين سبورت” العالمية، عن سر مشكلته مع تونس بعد تعرضه لموجة من الانتقادات القاسية على الهواء مباشرة خلال استضافته في أحد البرامج الرياضية على قناة التاسعة التونسية.

حفيظ دراجي ومنتخب تونس

ورد الجزائري حفيظ دراجي على تلك الانتقادات اللاذعة بشأن الكلمات. التي وجهها إلى منتخب تونس في مباراته أمام منتخب سوريا خلال منافسات بطولة مونديال كأس العرب 2021 في دولة قطر، قائلاً: ” أنا معلق، وأتحداك أنني قلت هذه الكلمة (لطف الله)، ومشكلتي أنني لا أعرف أن أطبل، المنتخب. السوري فاز بهدفين ونعطي له حقه دون إهانة منتخب تونس“.

وأضاف دراجي، ” أنا لا أتكلم عن تونس البلد أو الشعب، ولكن عن منتخب يلعب كرة القدم وكان تعيساً في المباراة أمام منتخب سوريا، ولكنني كذلك وجدت انتقادات من السوريين وقالوا لي أنني كنت متحيز لتونس. في المباراة، وهذا الأمر قلته على المنتخب الجزائري حينما أعلق، كما أنني أعلق على المباراة. لجمهور عربي كبير ولا يهمني تونس أو سوريا”.

الكلمات القاسية

جاء ذلك بعد توجيه مقدم البرنامج عادل بوهلال، الكلمات القاسية. للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، قائلاً له: ” إنك تبغض وتحقد على منتخب تونس، ولاحظنا ذلك في مباريات منتخب والفرق الوطنية، حيث أنك تتصيد أي هزيمة للفريق أو المنتخب التونسي لتبرز كرهك وحقدك. وبغضك وكل ما له علاقة بتونس“.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

كما وتدخل المحلل الرياضي التونسي ناصر البدوي. ليوجه كذلك الاتهامات للمعلق حفيظ دراجي، بقوله: ” المعلق لما يكون محايد لا يطلب من لطف الله أن لا يسجل المنتخب التونسي في مرمى سوريا، الفرصة الأخيرة في المباراة قلت من ألطاف الله الكرة مرت سلامات على مرمى المنتخب السوري، أنت عندك مشكلة مع الكرة التونسية. ونحن نعرف مشاكلنا ولا ننتظر من أحد أن يقولها لنا”.

حفيظ دراجي والسخرية 

ورد الجزائري دراجي، ” دائماً مع تونس نجد صعوبات مع فريقها في الرياضة، والترجي واحد من أفضل. الأندية الأفريقية ومن زمان وليس من اليوم، ولكن لما يكون تعيساً في مباراة أقول هذا، وتونس لديها منتخب جيد ومرشح للفوز بكأس العرب “.

اقرأ المزيد: أرسنال يسقط أمام إيفرتون بالخسارة في الوقت القاتل (فيديو)

وختم حفيظ دراجي الجدل وتلك الانتقادات الموجه له ساخراً، ” عندي مشكلة بالفعل مع التونسيين، فقبل زواجي أحببت أن أخطب واحدة .تونسية ولم يقبل أهلها أن يتمموا الزيجة، وهذا القلب وما يريد”.

يشار إلى أن المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي يعمل في مجموعة شبكة قنوات .”بين سبورت” الرياضية القطرية منذ عام 2008 وإلى الآن، محقق العديد من الجوائز الرياضية في مجال التعليق الرياضي على مستوى الوطن العربي والدولي.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى