رياضة

قرار صارم بحق البرغوث ميسي بعد أيام من تتويجه بالكرة الذهبية

كشفت صحيفة بريطانية، عن قرار قضائي صارم اتخذ بحق نجم الكرة الأرجنتينية. ليونيل ميسي 34 عاماً، بشأن فندقه الذي قام ببنائه في مدينة برشلونة بعد أيام على تتويجه بالكرة الذهبية السابعة في تاريخ مسيرته الكروية في رياضة كرة القدم.

ميسي والقضاء الإسباني

وأفادت صحيفة ” ذا صن” البريطانية، بأن القضاء الإسباني أمر بهدم فندق .”MiM Sitges” من فئة أربعة نجوم في مدينة برشلونة والذي تعود ملكيته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اشتراه حينما كان في صفوف ناديه السابق برشلونة.

وبينت، أن الفندق اشتراه الأرجنتيني ميسي في عام 2017، بنحو 26 مليون جنيه إسترليني، لا يفي بالمعايير .القانونية الخاصة بالمدينة الإسبانية وفق أمر الهدم.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد اقتراب يوفنتوس من المنافسين الكبار

كما وأردفت الصحيفة، ” المخالفات المسجلة على الفندق، تبين بأن حجم الشرفات كبيرة جداً، إلى جانب عدم تلبيته. لمنظومة الحرائق والطوارئ المطلوبة من قبل السلطات الإسبانية في المدينة”.

فندق ميسي وتعليق الهدم

وكان فندق “MiM Sitges”. الذي يمتلكه البرغوث ميسي قريب من منزله في مدينة برشلونة، حينما كان يلعب في ناديه السابق برشلونة قبل انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفية في شهر أغسطس الماضي.

اقرأ المزيد: تسريبات تكشف سبب عدم تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

كما ويحتوي الفندق على نحو 77 غرفة نوم، وتبلغ تكلفة الإقامة. بداخله في الليلة الواحدة فقط 105 جنيه إسترليني خلال المواسم والاحتفالات، بينما أشارت تقارير صحفية إسبانية بأن قرار هدم فندق ليونيل ميسي ما زال معلقاً إلى الآن.

ميسي والكرة الذهبية

وقد توج الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخ مسيرته الكروية في حفل أقامته مجلة ” فرانس فوتبول” العالمية الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس، ليحقق بذلك الرقم القياسي كأكثر لاعب يتوج بتلك الجائزة في تاريخ رياضة كرة القدم.

وكان من أبرز المنافسين المرشحين لتلك الجائزة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ والذي توج بها العام الماضي، والنجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح وغيرهم.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى