الرئيسية » رياضة » تونس والإمارات يتأهلان وسوريا وموريتانيا يودعان كأس العرب 2021

تونس والإمارات يتأهلان وسوريا وموريتانيا يودعان كأس العرب 2021

نجح منتخب تونس والإمارات من التأهل إلى دور الربع النهائي على حساب منتخب سوريا .وموريتانيا في ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال كأس العرب 2021 الذي تستضيفه دولة قطر.

منتحب سوريا وموريتانيا في كأس العرب 2021

وفشل منتخب سوريا من حسم التأهل على حساب. الإمارات إلى الدور القادم في منافسات كأس العرب، بعد الخسارة أمام نظيره الموريتاني بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1467890413671436295

وافتتح منتخب موريتانيا المباراة بهدف جاء عن طريق محمد سعيد في الدقيقة ال50. برأسية كروية جميلة سكنت في شباك حارس مرمى المنتخب السوري من ركنية ثابتة.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب الأردن وفلسطين في كأس العرب

وبعدها بدقيقة أحرز منتخب سوريا هدف التعادل عن طريق محمود البحر من تمريرة في العمق .نجح من خلالها اللاعب من تسجيلها بأقدامه داخل شباك المرمى.

لكن المفاجأة في الدقيقة ال94 من الوقت القاتل .تمكن منتخب موريتانيا من تسجيل هدف الفوز عن طريق الطنجي حمية، لتنتهي المباراة بفوز منتخب موريتانيا بهدفين مقابل هدف وحيد، وبهذه النتيجة أقصي منتخب سوريا من منافسات كأس العرب برفقة موريتانيا الذي خرج من المنافسة بهذا الفوز.

منتخب تونس والإمارات والتأهل في مونديال كأس العرب 2021

وفاز منتخب تونس على نظيره الإماراتي بهدف نظيف جاء في الدقيقة ال10 عن طريق النجم التونسي المهاري سيف الدين الجزيري بعد مراوغة من زميله يوسف المساكني لدفاع منتخب الإمارات لتنتهي في نهاية المطاف بهدف داخل شباك المرمى.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1467883403777384455

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الجزائر ومصر والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

كما وأهدر منتخب تونس العديد من الفرص الضائعة في التقدم في نتيجة المباراة أمام منتخب الإمارات، الذي تحسن أدائه مع مجريات الشوط الثاني من المباراة وأكثر خطورة على شباك مرمى منتخب تونس، لتنتهي المباراة بفوز الأخير بهدف نظيف دون مقابل.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1467875135348690964

واستفاد منتخب الإمارات التأهل إلى دور الربع النهائي من منافسات كأس العرب 2021، بعد تعثر منتخب سوريا بخسارة أمام موريتانيا بهدفين مقابل هدف وحيد في ختام دور المجموعات في البطولة.

اقرأ المزيد: إبراهيموفيتش يحسم مصير مستقبله مع الميلان

ترتيب المجموعة مونديال في كأس العرب 2021

ويتصدر ترتيب المجموعة المنافسة منتخب تونس ب6 نقاط، كما ويليها في الوصافة منتخب الإمارات بنفس الرصيد، بينما جاء منتخب سوريا في المركز الثالث ب3 نقاط، وفي أدنى الترتيب آتى منتخب موريتانيا ب3 نقاط خلال منافسات كأس العرب 2021.

(المصدر: وطن + توتير)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.