الرئيسية » الهدهد » المعلق العماني خليل البلوشي يكشف حقيقة إساءة أكرم عفيف للجماهير العمانية!”فيديو”

المعلق العماني خليل البلوشي يكشف حقيقة إساءة أكرم عفيف للجماهير العمانية!”فيديو”

كشف المعلق العماني في شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، خليل البلوشي. حقيقة أن يكون لاعب المنتخب القطري أكرم عفيف قد أساء للجمهور العماني. وذلك عقب تحقيقه هدفا خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين القطري والعماني. ضمن مباريات كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة.

طلب الصمت من الجمهور القطري

وكان لاعب المنتخب القطري، أكرم عفيف، قد احتفل بهدفه في مرمى المنتخب العماني على طريقته المعهودة. عقب توجهه مباشرة نحو مدرجات الجمهور القطري وأدائه لحركته التي يؤديها دائما في المباريات التي يشارك فيها. حتى مع ناديه الذي يلعب فيه “السد”.

وقال “البلوشي” في مقطع فيديو تداوله ناشطون ورصدته “وطن”، بأن أكرم عفيف توجه نحو الجمهور القطري عقب تسجيله الهدف. مؤكدا أن ما يقوله نقلا عن مشجعين عمانيين كانوا يشاهدون المباراة في الملعب.

اقرأ أيضا: تعليق طريف من خليل البلوشي عند مشاهدة فتاة جميلة خلال مباراة الإمارات وسوريا

كما أوضح أن أكرم عفيف طلب من الجمهور القطري بأن يصمتوا. لكي يتفاعلوا معه في احتفاله بتسجيل الهدف. مؤكدا بأنه لم يكن يقصد الجمهور العماني إطلاقا ولم يتجه نحوهم.

فوز صعب

وما يؤكد صدق حديث “البلوشي”، هو ما قامت به الجماهير العمانية عقب انتهاء المباراة. واحتفالها مع أشقائها القطريين بفوز المنتخب القطري رغم خسارة منتخبهم. في واقعة تعكس رقي أخلاقهم.

وكان منتخب قطر قد نجح في تحقيق الفوز الصعب على نظيره العماني بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد. ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال كأس العرب 2021 في مباراة مثيرة وقوية جمعت كلا المنتخبين على ملعب “استاد المدينة التعليمية”.

قوة وسيطرة

ودخل منتخب قطر المباراة بالقوة والسيطرة على مجريات المباراة.

في أحداث الشوط الأول، استطاع من خلالها إحراز الهدف الأول في الدقيقة ال32. عن طريق النجم القطري أكرم عفيف عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق. ليسددها اللاعب ببراعة داخل شباك المنتخب العماني.

كما وتراجع منتخب المستضيف قطر مع أحداث الشوط الثاني مع قلة فرصه في الوصول إلى شباك مرمى منتخب عمان. وهو ما فتح الشهية لمنتخب عمان من تسجيل هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال74 عن طريق النجم العماني خالد الهاجري.

بطولة كأس العرب2021

واستطاع منتخب قطر من تحقيق الفوز . رغم تراجع الأداء بهدف ثمين في الوقت القاتل برأسية كروية عن طريق عبد العزيز حاتم. بعد مراجعة تقنية الفار وتأكيد صحة دخول الكرة داخل خط شباك مرمى المنتخب العماني.

اقرأ أيضا: منتخب قطر يفوز على عمان في الوقت القاتل (شاهد)

وبهذا الفوز، تأهل منتخب قطر إلى الدور القادم من منافسات بطولة كأس العرب 2021. بعد الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط. ليكون أول المتأهلين إلى الدور المقبل.

كما وجاء منتخب عمان تجمد رصيد بنقطة واحدة في أدنى جدول الترتيب.

 

(المصدر: وطن – تويتر) 

اقرأ أيضاً:

أكرم عفيف يتجوّل بالدوحة مع لاعب منتخب السعودية بعد خسارة قطر نصف نهائي خليجي24 .. ماذا قال له؟

استجابة لتحريض حمد المزروعي لـ”تكسير” لاعبي قطر.. تعمد إماراتي واضح لإصابة أكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا

كرة القدم القطرية تتربع على عرش القارة الآسيوية.. القطري أكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا

“الذهب للذهب”.. النجم القطري أكرم عفيف يعلق على إنجاز “العنابي” التاريخي ورسالة خاصة للعُمانيين

“شاهد” هدف قطر الثالث في مرمى اليابان من ركلة جزاء نفّذها أكرم عفيف بإتقان

اللاعب القطري أكرم عفيف يعلق على بذاءات جمهور السعودية تجاه “العنابي”.. وهذا ما قاله لجمهور عُمان

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.