الرئيسية » حياتنا » “الذهب للذهب”.. النجم القطري أكرم عفيف يعلق على إنجاز “العنابي” التاريخي ورسالة خاصة للعُمانيين

“الذهب للذهب”.. النجم القطري أكرم عفيف يعلق على إنجاز “العنابي” التاريخي ورسالة خاصة للعُمانيين

علق نجم المنتخب قطر، أكرم عفيف، على فوزالعنابي” التاريخي أمس، الجمعة، على اليابان في نهائي كأس آسيا 2019 وحصوله على اللقب لأول مرة بتاريخه.

وقال “عفيف” في تغريدة على حسابه بـ”تويتر” رصدتها (وطن):”الحمدلله رب العالمين الذهب للذهب، مبروك لقطر عالإنجاز التاريخي لله الحمد”.

وتابع موجها الشكر بشكل خاص لجمهور سلطنة عمان :” كنا نردد في اكاديمية اسباير ( اليوم حلم ، غداً نجم ) واليوم بطل اسيا يالله لك الحمد والشكر ، شكراً للجميع على وقفتهم معانا وخاصه الجمهور العماني”

https://twitter.com/akramafif_/status/1091415253555036160

واعتبر النجم القطري في تغريدة أخرى فوز منتخب بلاده انتصارا للعرب جميعا، وقال:”الحمدلله رب العالمين عالانجاز التاريخي مبروك لقطر ولدول الخليج والعربية”

وجدد شكره للجماهير العُمانية التي برزت بقوة في دعم العنابي في الإمارات بعد منع القطريين:”وخاصه جمهور عمان الي وقف معانا من بدايه البطوله وقفتكم معانا ماراح ننساها بالامس”

https://twitter.com/akramafif_/status/1091637518141923328

وأحرز منتخب قطر ثلاثة أهدف في مرمى اليابان الذي لم يستطع أن يزور شباك العنابي سوى بهدف وحيد، ليتوج المنتخب القطري بلقب أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وخطف أكرم عفيف الشاب القطري المحترف في صفوف “فياريال” والمعار خلال الموسم الجاري لـ”سبورتينج خيخون” الأنظار بكتابته التاريخ كأول قطري وخليجي يلعب بالدوري الإسباني الممتاز.

صاحب الـ19 عاما ولد بالدوحة وليس غريبا على الكرة الإسبانية فقد لعب للفريق الثاني بفياريال وإشبيلية.

في 2015 انضم إلى إيوبين وهو نادي مملوك لأكاديمية أسباير القطرية، والتي صرفت العديد من الملايين لتطوير الرياضيين القطريين خلال العقد الأخير، وعفيف أحد أبنائها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الذهب للذهب”.. النجم القطري أكرم عفيف يعلق على إنجاز “العنابي” التاريخي ورسالة خاصة للعُمانيين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.