الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر ولبنان في كأس العرب

تعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر ولبنان في كأس العرب

يخوض منتخب الجزائر ليست سهلة أمام منتخب لبنان مساء يوم السبت، ضمن منافسات. الجولة الثانية من مونديال كأس العرب 2021 على أرض ملعب ” استاد الجنوب” المقامة في دولة قطر.

موعد مباراة منتخب الجزائر ولبنان

وستقام المباراة بين منتخب الجزائر ولبنان عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر، بينما بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، الأردن، لبنان، ليبيا، السودان في تمام الساعة الثالثة مساءً.

كما وستكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الخامسة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثانية مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات مونديال كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الأردن والمغرب في كأس العرب 2021

كما وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات المباراة بين منتخب الجزائر ولبنان عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة منتخب الجزائر

وسيدخل المدرب الجزائري مجيد بوقرة بتشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب لبنان، حيث سيتواجد في حراسة المرمى رايس مبولحي.

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: حسين بن عياد، عبد القادر بدران، جمال العمري، بينما في وسط الفريق سيلعب كلاً من: ياسين إبراهيمي، حسام الدين مرزيق، سفيان بن دبكة، أما في خط هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، بغداد بونجاح، هلال سوداني، أمير سعيود.

اقرأ المزيد: التعادل سيد الموقف بين منتخب العراق والبحرين في كأس العرب (شاهد)

تشكيلة منتخب لبنان

وسيلعب المدرب التشيكي إيفان هاشيك، في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب الجزائر، حيث سيكون في حراسة المرمى مصطفى مطر.

أما في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: جوان العمري، روبرت ملكي، جورج ملكي، لكن في وسط الفريق سيكون كلاً من: حسن معتوق، ربيع عطايا، باسل جرادي، حسن شعيتو، كما وسيكون في هجوم التشكيلة كلاً من: محمد حيدر، نادر مطر، هلال الحلوة.

ترتيب الفريقين في منافسات كأس العرب 2021

ويتصدر منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، كما وجاء منافسه منتخب لبنان في أدنى الترتيب بدون نقاط خلال منافسات مونديال كأس العرب 2021.

(المصدر: وطن +تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.