الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب الأردن والمغرب في كأس العرب 2021

موعد مباراة منتخب الأردن والمغرب في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب الأردن أمام المغرب في مباراة قوية ومثيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة. كأس العرب 2021 على ملعب ” استاد أحمد بن علي” التي تستضيفها دولة قطر.

موعد مباراة منتخب الأردن والمغرب

وستنطلق المباراة بين منتخب الأردن والمغرب في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، قطر، الكويت، بينما وستكون بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة الثانية عشر ظهراً.

كما وبتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الثانية مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس الحادية عشر ظهراً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل مباريات مونديال كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: التعادل سيد الموقف بين منتخب العراق والبحرين في كأس العرب (شاهد)

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، بمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة القوية بين منتخب الأردن والمغرب عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة منتخب الأردن

ومن المتوقع أن يدخل المدرب العراقي عدنان حمد، في تشكيلة أساسية في مواجهة منتخب المغرب، حيث سيكون في حراسة المرمى معتز ياسين.

https://twitter.com/JordanFA/status/1465244341832757253

اقرأ المزيد: السلطات الإيطالية تحقق في صفقة بيع يوفنتوس للدون رونالدو 

أما في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: محمد الدميري، محمد أبو حشيش، يزن العرب، أحمد ثائر، لكن في وسط الفريق سيكون  كلاً من اللاعبن، محمود مرضي، أنس العوضات، ياسين البخيت، كما وسيعتمد المدرب على ثلاثي الهجوم، حمزة الدردور، بهاء فيصل، يزن النعيمات.

تشكيلة منتخب المغرب

وسيلعب المدرب المغربي حسين عموتة بتشكيلة أساسية أمام منتخب الأردن، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أنس الزنيتي.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يهزم أرسنال في قمة البريميرليج المثيرة (شاهد) 

بينما في دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، بدر بانون، مروان سعدان، سفيان بوفتيني، حمزة موساوي، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: وليد الكرتي، محمد الشيبي، محمد فوزير، علي بالمعمر، كما وسيعتمد المدرب في هجوم التشكيلة على الثلاثي، إسماعيل حداد، كريم البركاوي، أشرف بنشرقي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “موعد مباراة منتخب الأردن والمغرب في كأس العرب 2021”

  1. اي يوم يا فارس ؟ بيّنت المكان والساعة ولم تقل في اي الايام هي. واذا كان عليَّ ان ارجع ل جوجل فلماذا اقرأ مقالتك ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.