رياضة

السلطات الإيطالية تحقق في صفقة بيع يوفنتوس للدون رونالدو

كشف نادي يوفنتوس، بأن السلطات الإيطالية أمرت مرة أخرى بتفتيش مكاتب نادي السيدة. العجوز الإيطالي من أجل التحقيقات التي تقوم بإجرائها بشأن صفقة بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يوفنتوس وصفقة رونالدو

وأفادت تقارير إيطالية، بأن السلطات الإيطالية في مدينة تورينو إنها تحقق في الادعاءات بقيام عدد من المسؤولين. الكبار بتقديم معلومات غير صحيحة للمستثمرين وإصدار عدد من الفواتير بصفقات وهمية لم يتم إجرائها بالفعل كصفقة بيع رونالدو وغيرها.

كما وأكدت تلك التقارير، بأن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي .تتعاون مع السلطات الإيطالية في هذه التحقيقات من أجل انتهاء هذه المشكلة.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يهزم أرسنال في قمة البريميرليج المثيرة (شاهد)

السلطات الإيطالية ويوفنتوس

وكانت الشرطة الإيطالية في مدينة تورينو أعلنت نهاية الأسبوع الماضي عن اقتحامها مقر نادي يوفنتوس الإيطالي، وقد جاء في البيان الذي نشرته، “بناء على طلب المدعي العام، قامت الشرطة المالية بالبحث في مقرات يوفنتوس وتورينو وميلانو عن أوراق تخص المعاملات المالية في الفترة ما بين 2019 -2021″.

اقرأ المزيد: وفاة مدرب مصري بعد إحراز فريقه هدف الفوز في الوقت القاتل (شاهد)

كما وأردفت، “أن الوقائع تخص بشكل أساسي تزييف بعض الفواتير ورواتب أجور اللاعبين والوكلاء، إلى جانب الأرباح التي يجنيها النادي”.

وكانت السلطات الإيطالية قد استدعت في وقت سابق رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أندريا أنييلي ونائبه بافل نيدفيد، وكذلك استدعاء المدير الرياضي السابق للفريق والمدير الحالي لنادي توتنهام الإنجليزي فابيو باراتيتشي للاستماع إليهم بشأن المعاملات المالية والفواتير المزيفة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد النظيف على أتلتيك بيلباو 

رحيل رونالدو

جاء اقتحام السلطات الإيطالية لنادي يوفنتوس والعديد من النوادي الإيطالية، في أعقاب كشف لجنة الإشراف على أندية. كرة القدم في إيطاليا قبل شهر من الآن، عن وجود سلسلة من العمليات في سوق الانتقالات خلال الفترة ما بين عام 2019 وحتى 2021، والتي شملت العديد من الأندية في إيطاليا والقارة الأوروبية.

وانتقل صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو 36 عاماً إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الماضية، قادماً من صفوف نادي يوفنتوس بعقد لمدة موسمين كاملين مع خيار التجديد لموسم آخر، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة المالية.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى