رياضة

وفاة مدرب مصري بعد إحراز فريقه هدف الفوز في الوقت القاتل (شاهد)

توفيّ النجم المصري السابق ومدرب فريق لفريق المجد السكندري أدهم السلحدار، بعد تعرضه لأزمة قلبية .مفاجئة داخل أرضية الملعب أثناء إحراز فريقه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت القاتل.

مدرب مصري والأزمة القلبية

وأفاد موقع المصري اليوم، بأن المدرب أدهم السلحدار سقط على الأرض في مباراة فريقه المجد السكندري. أمام منافسه الزرقا خلال منافسات دوري الدرجة الثانية من الدوري المصري، بعد إحراز فريقه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب محمد عصام.

وبين الموقع، بأن الكابتن المصري أدهم السلحدار تعرض لأزمة قلبية مفاجئة سقط على إثرها على الأرض، ليتم نقله إلى المشفى لكنه لقط أنفاسه الأخيرة  وفارق الحياة داخل الملعب.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد النظيف على أتلتيك بيلباو 

التفاعل مع وفاة الكابتن أدهم السلحدار

وقال حارس مرمى الأهلي السابق أحمد فوزي في تغريده له عبر منصة تويتر، ” إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أدهم السلحدار .. ربنا يرحمه والله ما شوفت حد شاب سيرته إلا بالخير، ربنا يغفر لك وهنيئاً لك ميتة ليلة الجمعة .. ربنا يغفر لك ويرحمك يارب”.

كما ونعت رابطة الأندية المحترفة في الدوري المصري نجم الإسماعيلي السابق ومدرب فريق المجد السكندري الكابتن أدهم السلحدار الذي توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يهزم أرسنال في قمة البريميرليج المثيرة (شاهد)

ونعت العديد من الأندية ونجوم كرة القدم المصرية الكابتن الراحل أدهم السلحدار، كان من أبرزهم نادي الإسماعيلي والأهلي والزمالك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ” توتير”.

أدهم السلحدار ومسيرته الكروية

وبدأ الكابتن المصري أدهم السلحدار مسيرته الكروية مع نادي النيل للأدوية، لينتقل بعدها إلى صفوف فريق الإسماعيلي بعد التألق الذي ظهر فيه اللاعب في كأس مصر مع نهاية فترة الثمانينيات الماضي، وحقق معه العديد من البطولات.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون

كان من أبرزها التتويج ببطولة الدوري في موسم عام 1990-1991، وكأس مصر عام 1991، حيث كان الراحل يتميز بكراته وتصويباته القوية.

وتوجه الكابتن المصري أدهم السلحدار إلى عالم التدريب في رياضة كرة القدم بعد اعتزاله، كمدرب مساعد في فريق الإسماعيلي قبل أن يقود الفريق كمدرب مؤقت عام 2019، وصولاً إلى قيادة تدريب المجد السكندري في دوري الدرجة الثانية المصري.

(المصدر: وطن + المصري اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى