رياضة

تعرف على موعد مباراة منتخب السعودية والأردن في كأس العرب 2021

يخوض منتخب السعودية مواجهة قوية ومثيرة أمام الأردن مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات. الجولة الأولى من بطولة كأس العرب 2021 على أرض ملعب ” استاد المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية الدوحة.

موعد منتخب السعودية والأردن

وستقام مباراة منتخب السعودية والأردن في تمام الساعة التاسعة. مساءً بتوقيت فلسطين، مصر، السودان، ليبيا، سوريا، لبنان، الأردن، كما وستكون عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، قطر، البحرين، الكويت.

أما بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة وعمان في تمام الحادية عشر مساءً، لكن بتوقيت دولة المغرب .والجزائر وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تبث مباراة منتخب السعودية والأردن عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث المفتوحة بالمجان في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: موعد مباراة فلسطين والمغرب والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على مباراة منتخب السعودية والأردن

وسيعلق على مجريات أحداث المباراة القوية بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي العماني عامر الخوذيري.

اقرأ المزيد: “تقنية الفار” تنقذ منتخب العراق من السقوط أمام عمان في الوقت القاتل (فيديو)

تشكيلة منتخب السعودية

وسيدخل المدرب الفرنسي هيرفي رونار في تشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب الأردن، حيث سيتواجد في حراسة المرمى نواف العقيدي.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: سعود عبد الحميد، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، بينما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من: محمد القحطاني،تركي العمار،حامد الغامدي،عبد الله رديف، أما في هجوم الفريق سيكون كلاً من: فراس البريكان، عبد الله الحمدان، هيثم عسيري.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يهزم البحرين بشق الأنفس في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

تشكيلة منتخب الأردن

ومن المتوقع أن يلعب المدرب العراقي عدنان حمد، في مواجهة صعبة أمام منتخب السعودية، فقد سيكون في حراسة المرمى معتز ياسين.

أما في دفاع التشكيلة كلاً من: محمد الدميري، محمد أبو حشيش، يزن العرب، أحمد ثائر، لكن في وسط الفريق سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، محمد مرضي، أنس العوضات، ياسين البخيت، كما وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق كلاً من: حمزة الدردور، بهاء فيصل، يزن النعيمات.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى