الرئيسية » رياضة » منتخب قطر يهزم البحرين بشق الأنفس في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

منتخب قطر يهزم البحرين بشق الأنفس في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

نجح منتخب قطر المستضيف لمونديال كأس العرب 2021، من تحقيق الفوز الصعب على نظيره البحرين. بهدف نظيف دون مقابل، في مباراة مثيرة وقوية جمعت كلا الفريقين على ملعب ” استاد البيت”.

منتخب قطر والهدف النظيف

وجاء هدف منتخب قطر “العنابي” في الدقيقة ال69 من رأسية كروية جميلة سجلها. النجم القطري عبد العزيز حاتم على يمين شباك منتخب البحرين.

https://twitter.com/QFA/status/1465743739897495552

كما وشهدت المباراة بين كلا المنتخبين السيطرة والقوة بين كلا المنتخبين طيلة مجريات أحداث اللقاء، مع إهدارهما العديد من الفرص في هز شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب قطر على البحرين بهدف وحيد دون رد.

اقرأ المزيد: تونس تضرب موريتانيا بالخماسية في افتتاح كأس العرب 2021 (شاهد)

منتخب قطر والصدارة

وتصدر منتخب قطر بعد فوزه الشاق على البحرين، صدارة ترتيب المجموعة بالنقاط الثالثة الثمينة في الجولة الأولى من بداية مشوارها في بطولة كأس العرب 2021.

كما ويليه منتخب العراق وعمان بنقطة واحدة بعد التعادل الإيجابي بينهما في المركزين الثاني والثالث، وفي أدنى الترتيب جاء منتخب البحرين بدون نقاط.

اقرأ المزيد: “تقنية الفار” تنقذ منتخب العراق من السقوط أمام عمان في الوقت القاتل (فيديو)

تشكيلة منتخب قطر

دخل المدرب الإسباني فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية في مواجهة منتخب البحرين في أولى مواجهات منافسات بطولة كأس العرب 2021، حيث تواجد في حراسة المرمى مشعل برشم.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر والسودان في كأس العرب 2021

بينما في دفاع تشكيلة المنتخب آتى كلاً من: عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، أما في خط الوسط جاء كلاً من: همام الأمين، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، بيدرو، وفي هجوم الفريق كان في التشكيلة الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

تشكيلة منتخب البحرين

ولعب المدرب البرتغالي هيليو سوزا في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب البحرين، حيث جاء في حراسة المرمى سيد محمد جعفر.

وفي دفاع آتى في التشكيلة كلاً من: وليد الحيام، سيد باقر، أحمد بوغمار، بينما في وسط التشكيلة جاء كلاً من: كميل الأسود، علي جعفر مدن، سيد سعيد، محمد مرهون، أما في هجوم التشكيلة اعتمد المدرب على الثلاثي، عبد الله يوسف هلال، إسماعيل حسن، مهدي الحميدان.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.