الرئيسية » رياضة » موعد مباراة تونس وموريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب 2021

موعد مباراة تونس وموريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب 2021

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم في الوطن العربي افتتاح بطولة. كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية “الدوحة”، بمواجهة قوية بين منتخب تونس ونظيره موريتانيا مساء يوم الثلاثاء على ملعب ” استاد أحمد بن علي”.

موعد مباراة تونس وموريتانيا

وستنطلق المباراة بين كلا المنتخبين عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. “السعودية”، العراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، بينما بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، وفلسطين، ليبيا، السودان، سوريا، لبنان، الأردن.

كما ستكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الرابعة مساءً، لكن بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، أما بتوقيت دولة موريتانيا عند الساعة الحادية عشر ظهرًا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا

وستبث المباراة بين منتخب تونس ونظيره موريتانيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: اعتقال 400 مشجع في روسيا على خلفية إشعال الألعاب النارية (فيديو)

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي المغربي جواد بدة.

تشكيلة منتخب تونس

وسيدخل المدرب التونسي منذر الكبير بتشكيلة أمام منافسه منتخب موريتانيا، حيث سيكون في حراس المرمى معز حسن.

وفي خط الدفاع سيأتي في التشكيلة كلاً من: محمد دراجر، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، علي معلول، بينما في خط الوسط سيكون كلاً من: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، أما في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، حمزة رفيع، أشرف بن شرقي، وهبي الخزري.

اقرأ المزيد: مجلة فرانس فوتبول الفرنسية تُلمح للفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021

تشكيلة منتخب موريتانيا

وسيدخل المدرب الفرنسي ديدييه دا روزا في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب تونس، حيث سيكون في حراسة المرمى ناموري دياو.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: عبد الله با، مصطفى دياو، علي عبيد، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: آدما با، سيدي الحسن مختار، خاسا كامارا، عبد الله محمد محمود، وفي هجوم الفريق كلاً من: أبو بكر كامارا، مولاي أحمد خليل، همية طنجي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.