رياضة

ريال مدريد ينفرد في الصدارة بعد هزيمة إشبيلية في مباراة مثيرة (فيديو)

حقق ريال مدريد الفوز الشاق والصعب على ضيفه الثقيل إشبيلية بهدفين ثمينين. مقابل هدف وحيد، في قمة الجولة ال15 من منافسات الدوري الإسباني والتي جمعت كلا الفريقين على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

هدفي ريال مدريد في شباك إشبيلية

وسجل فريق ريال مدريد أولى أهداف اللقاء في شباك نظيره إشبيلية في الدقيقة ال32 عن طريق النجم الفرنسي. المهاري كريم بنزيما بعد متابعته تسديدة صاروخية سددها من بعيد زميله البرازيلي ميليتاو .باتجاه شباك مرمى وقد تمكن حارس المرمى في إبعادها، ليعود بنزيما ويحرزها داخل الشباك الفارغة.

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال87 عن طريق البرازيلي الشاب فنيسيوس جونيور سجلها ببراعة في زاوية صعبة على يسار حارس المرمى ياسين بونو.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يهزم وست هام ويواصل الصراع على عرش البريميرليج (فيديو)

بينما سجل نجم فريق إشبيلية رافا مير الهدف الوحيد للفريق في الدقيقة ال12 برأسية كروية رائعة جاءت من ركنية ثابتة عانقت شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق ريال مدريد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

تشكيلة فريق ريال مدريد

ودخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية في مواجهة الضيف إشبيلية، حيث تواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، داني كارباخال، أما في خط الوسط آتى في التشكيلة كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

اقرأ المزيد: نيمار يبكي من شدة الألم بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل (شاهد)

تشكيلة فريق إشبيلية

ولعب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام المستضيف ريال مدريد، حيث كان في حراسة المرمى ياسين بونو.

وجاء في تشكيلة دفاع الفريق كلاً من: جول كوندي، غونزالو مونتييل، ماركوس أكونيا، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من اللاعبين، إيريك لاميلا، إيفان راكيتيتش، توماس ديلاني، لكن في هجوم الفريق تواجد الثلاثي، تشيرو إيموبيلي، رافا مير، يوسف النصيري.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وبهذا الفوز رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد فريق إشبيلية رصيده عقب تلك الخسارة في المركز الرابع برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى