الرئيسية » رياضة » مانشستر سيتي يهزم وست هام ويواصل الصراع على عرش البريميرليج (فيديو)

مانشستر سيتي يهزم وست هام ويواصل الصراع على عرش البريميرليج (فيديو)

نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق النقاط الثلاثة الغالية متساوياً مع المتصدر .فريق تشيلسي بعد هزيمة منافسه الضيف وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدفي مانشستر سيتي 

وأحرز فريق مانشستر سيتي أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال33 عن طريق الألماني. إيلكاي غوندوغان بتسديدة قوية سكنت داخل شباك المرمى.

بينما آتى الهدف الثاني في الدقيقة ال90 عن طريق فرناندينيو في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة على يسار حارس وست هام يونايتد.

اقرأ المزيد: نيمار يبكي من شدة الألم بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل (شاهد)

كما وجاء الهدف الوحيد لفريق وست هام يونايتد مع الدقيقة الأخيرة من نهاية المباراة عن طريق اللاعب مانويل لانزيني، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض مانشستر سيتي بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

ولعب المدرب الإسباني ” بيب غوارديولا”، في تشكيلة أساسية أمام نظيره الضيف وست هام يونايتد، فقد تواجد في حراسة المرمى ستيفين.

اقرأ المزيد: تقنية جديدة تطبق في بطولة كأس العرب لأول مرة بقرار من الفيفا

وفي خط الدفاع جاء كلاً من: بنيامين ميندي، ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، بينما في خط الوسط آتى كلاً من: جوندوان، إيلكاي غوندوغان، جاك غريليش، وفي هجوم الفريق اعتمد على الثلاثي، رياض محرز، فيل فودين، برناردو سيلفا.

تشكيلة فريق وست هام يونايتد

ودخل المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس في تشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف مانشتسر سيتي، حيث تواجد في حراسة المرمى لوكاس فابيانسكي.

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: كورت زوما، فلاديمير كوفال، آرون كريسويل، عيسى ديوب، وفي وسط الفريق آتى في التشكيلة كلاً من: ميكائيل أنطونيو، مارك نوبل، ديكلان رايس، أما في هجوم الفريق جاء ثنائي اللاعبين، سعيد بن رحمة، جارود بوين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويتقاسم فريق مانشستر سيتي بهذا الفوز صدارة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” برصيد 29 نقطة، متساوياً مع المتصدر تشيلسي بنفس النقاط، كما وتجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عقب تلك الخسارة في المركز الرابع برصيد 23 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.