بوسي شلبي تثير غضباً واسعاً بعد تنمرها من أبطال فيلم “ريش” في الجونة

0

تسببت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، في موجة انتقاد واسعة لها، أثناء لقائها مع أبطال فيلم “ريش” في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وأثارت جملة (أنا بقول عمر غير مصير ناس في الفيلم دة وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه) التي قالتها الإعلامية بوسي شلبي، في موجة انتقاد واسعة ضدها.

بوسي شلبي

وبدأت القصة بفيديو قامت بوسي شلبي بتصويره مع أبطال فيلم “ريش” الحاصل على جوائز عالمية والذي يعرض في مهرجان الجونة السينمائي.

وأثارت الجملة التي قالتها بوسي شلبي، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أنها اعتبرت تنمر وتقليل من العائلة المصرية .

وعلق الممثل المصري حسني شتا على ما قالته بوسي شلبي في تغريدة رصدتها “وطن”، ” كفاية عك وقرف بقي وعنصريه وعنجهيه ..مذيعه ايه واعلاميه ايه بس !!! ايه العبث اللي احنا فيه ده !! “.

وأضاف :” بوسي هانم انتي فعلا اللي مينفعش تكوني ولاتحلمي تكوني مذيعه لسبب واحد إشارة بسبابة اليد للأعلى انك معدومه الانسانيه”.

كما وصف البعض تلك الجملة بأنها تحمل معاني عنصرية ووصفوا صاحبتها بالكبر وعدم المهنية. كما شن الفنانون هجومًا عليها عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ومن بينهم من ذكر مواقف شخصية له مع بوسي شلبي.

ماذا يناقش فيلم ريش

وأشعل فيلم ريش من إخراج الشاب عمر الزهيري، الجدل في مهرجان الجونة وفي مواقع التواصل وعلى وسائل الإعلام. لمناقشته قصة عائلة فقيرة بشكل أثار غضب بعض الفنانين الموالين للنظام في مصر.

اقرأ أيضاً: موقف مُحرج يضطر بوسي شلبي لخلع الباروكة على الهواء!

وحدث الجدل حول عرض فيلم ريش في مهرجان الجونة السينمائي، بعد انسحاب فنانين. ومنهم: شريف منير، ويسرا وأشرف عبد الباقي. وأحمد رزق احتجاجًا على ما وجدوا فيه من “إساءة لسمعة مصر، عبر تقديم البلاد بصورة غير حقيقية”. بحسب ما نقلت وسائل إعلام.

وتدور أحداث فيلم ريش عن اختفاء أب بعد أن حوله الساحر في عيد ميلاد ابنه إلى دجاجة، وفشل في إعادته لإنسان طبيعي. لتدخل الأم في معاناة قاسية، خلال محاولاتها البائسة في إعالة عائلتها وتحمل مسؤولية مضاعفة لغياب الأب.

تابع آخر الأخبار عبر: « Google news»  

 

وشاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE» 

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More