الهدهد

عبير موسى غاضبة من سيطرة طالبان على أفغانستان وتريد إغلاق مقر اتحاد علماء المسلمين في تونس

أثارت سيطرة حركة طالبان على أفغانستان، غضب رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس عبير موسي ، التي وصفت الحركة بأنها على علاقة مع ما أسمته “الاخطبوط الاخواني” في تونس منذ 10 سنوات.

وطالبت عبير موسي التي على علاقة بالإمارات، رئيس الجمهورية قيس سعيد، بإحالة ملف حركة النهضة للقضاء لتعليق نشاطهم ثم حل الحزب نهائيا، إلى جانب إغلاق مقر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في تونس.

ودعت موسي في رسالة وجهتها إلى سعيّد لتقديم طلب عاجل للقضاء لتعليق نشاط هذا الفرع، والشروع في إجراءات حله نهائيا، وفق موقع “tunisien.tn“.

اقرأ أيضاً: تحول مفاجئ بموقف عبير موسى تجاه قيس سعيد في 3 أيام

واتهمت موسي الاتحاد بـ”تبييض الأموال وتمويل الإرهاب”. حسب قولها.

عبير موسى وحزب النهضة

وطالبت موسي بوقف نشاط من وصفتهم بـ”التنظيمات السياسية التي تعلن ولاءها لدولة الخلافة وتهديم الجمهورية”.

وعرفت موسي بمهاجمة حزب النهضة صاحب الأكثرية في البرلمان، وحاولت عديد المرات حجب الثقة عن رئيسه راشد الغنوشي، كما عرفت بمواقفها الشعبوية وإحداث الفوضى في البرلمان وإرباك جلساته، حيث نجحت في ذلك أكثر من مرة.

يذكر أن موسي كانت تجاهر بعدائها لثورة الياسمين والربيع العربي، وكانت تعلن حنينها إلى نظام زين بن علي الذي ثار عليه التونسيون.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن

الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير كوقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن

‫3 تعليقات

  1. على التوانســـة التخلي والتخلص من(شواربهم) وكل مظاهر الرجولة…والتحول الى عبيرات..يعتنون بتسريحات شعرهم..وتكبير مؤخراتهم..مثل هذه المتحولة جنسيا عبير موسى..التي لم يبق لها غير زرع (ذكوريتها)وترعيب التوانسة بخشونتها الذكورية………أي فجور واسترجال واحتقار لكل التوانسة أن تتحدى هذه المتحولة جنسيا بأن تطالب السحلية القبيحة قيس الى اغلاق مقر اتحادالعلماءالمسلمين …وغدا ستطالب بغلق المساجد والمدارس القرآنية…ولما لا تحويل شعب تونس الى جواري للاماراتيين….

    1. ابو عمريقول الله تعالى:
      إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ
      واايضا:
      يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى