أسطورة الدنمارك “شمايكل” يعلق على ركلة جزاء إنجلترا والفضيحة التحكيمية

0

علق أسطورة وحارس منتخب الدنمارك السابق لكرة القدم “بيتر شمايكل”، على الخطأ التحكيمي الذي ارتكبه حكم المباراة في احتساب ركلة الجزاء، خلال المباراة التي جمعت منتخب إنجلترا والدنمارك في دور النصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو”.

شمايكل والفضيحة التحكيمية

وقال أسطورة منتخب الدنمارك “شمايكل” خلال الأستوديو التحليلي للمباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبوت” القطرية، قائلاً: ” ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لمنتخب إنجلترا غير صحيحة وهي فضيحة تحكيمية”.

وأردف الدنماركي شمايكل، ” من الناحية البدنية إنجلترا كانت أفضل وكذلك التبديلات التي أجروها أفضل من الدنمارك، ولا أدري إن كان بولسن قد أحدث أي تغيير أم لا”.

الدنمارك وإنجلترا والوقت الإضافي

واستكمل، ” المنتحب الإنجليزي كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر في الوقت الإضافي، وأعتقد أن الحكم ارتكب خطأ فادحًا حيث احتسب ركلة جزاء لإنجلترا ضربة الجزاء أثارت الكثير من الجدل، هي ليست ضربة جزاء حسب رأيي”.

اقرأ المزيد: “ديب دايف دبي” أعمق حوض للغوض في العالم (شاهد)

وأضاف شمايكل، ” كنت سأتقبل الأمر لو سجلوا هدفًا عاديًا وليس من ركلة الجزاء، والحكم ارتكب خطأ فادحًا ونحن فخورين بما قدمه، بما قدمه منتخب الدنمارك فعلوا ما عليهم وخرجوا من المباراة بشرف من المنافسة”.

وختم بقوله: ” إنجلترا تواجه إيطاليا في النهائي، إنها المرة الأولى لهم للتأهل لنهائي اليورو، وفي نهاية المطاف أبلو بلاءً حسنًا”.

منتخب إنجلترا والتأهل على حساب الدنمارك

وقد تأهل منتخب إنجلترا إلى دور النهائي من بطولة أمم أوروبا “اليورو” للمرة الأولى في تاريخ مسيرته في البطولة بعد إقصاء منافسه منتخب الدنمارك والفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأحرز أولى أهداف اللقاء في شباك منتخب إنجلترا في الدقيقة ال30 عن طريق اللاعب الدنماركي ميكيل دامسغارد بتسديدة قوية سددها اللاعب على يمين حارس مرمى إنجلترا من داخل منطقة الجزاء.

وعاد منتخب إنجلترا إلى أجواء اللقاء وتسجيل هدف تقليص الفارق بطريق الخطأ سجله المدافع الدنماركي سيمون كيير في الدقيقة ال39 هدفًا في مرماه.

المواجهة النهائية في اليورو

بينما جاء هدف الثاني لمنتخب إنجلترا في شباك منافسه الدنمارك في الدقيقة ال104، سددها المهاجم المهاري هاري كين عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق بعد عرقلة مشكوك في أمرها داخل منطقة العمليات للمنتخب المنافس.

ومن المقرر أن تقام المواجهة النهائية على لقب كأس بطولة “اليورو 2020” المؤجل، في يوم ال11 من شهر يوليو/ تموز الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More