فحوى رسالة راموس المؤثرة إلى صديقه كروس بعد الاعتزال دوليًا

0

وجه قائد ريال مدريد السابق الإسباني سيرخيو راموس 35 عامًا، الدعم إلى زميله توني كروس بعد قراره الأخير اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا.

راموس وتفاصيل الرسالة

وكتب راموس في تغريده له عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، قائلاً: ” ألمانيا محظوظة بمشاهدة كروس في 106 مباريات، إنه لاعب رائع وممتع ولن يتكرر كثيرا في تاريخ كرة القدم العالمية”.

وأردف، ” كنت وما زلت شخصا رائعًا وستبقى كذلك، كرة القدم ليس فيها إلا القليل مثل توني كروس وسيبقى دائما رقم واحد ضمن فريقي المفضل”.

بطولة اليورو والاعتزال

وقد أعلن الألماني توني كروس في وقت سابق في تغريده له، قرار الاعتزال دوليًا مع منتخب ألمانيا “المانشافت”، جاء ذلك بعد خروج منتخب بلاده من منافسات كأس أوروبا “اليورو” من دور الثمن النهائي أمام منتخب إنجلترا بهدفين نظيفين دون رد.

اقرأ المزيد: رئيس برشلونة “لابورتا” يحسم مستقبل ميسي

وأكد الألماني توني كروس أنه يرغب في الاعتزال بقميص ريال مدريد وليس لديه أي نية في الرحيل عن الفريق الملكي الإسباني خلال المواسم المقبلة، ومن المحتمل أن يكون عام 2023 سيعتزل بشكل نهائي عالم كرة القدم.

كروس والاعتزال

وقال سيرخيو راموس في تصريح صحفي نشره موقع ديفنسا الإسباني عن صديقه كروس، قائلاً: ” إنه مستمر في الملاعب حتى ال30 من يونيو/ حزيران 2023، وبعدها سيقرر ما إذا كان سيستمر لموسم واحد أو التوقيع لموسمين آخرين لتمديد مسيرته حتى يبلغ من العمر 35 عامًا”.

وأردف كروس، ” أعتقد أن عام 2023 مناسب جدًا للاعتزال، سأكون في الثالثة والثلاثين من عمري، وسأقرر ما إذا كنت سأجدد لموسم أو اثنين، الأمر لا يزال مفتوحًا، لكنني متأكد تمامًا من أنني سأعتزل في ريال مدريد”.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحيفة عن قرب توقيع الميركادو راموس مع فريق ريال مدريد الإسباني مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

راموس وريال مدريد

ورحل المريكادو راموس عن أسوار ريال مدريد بعد قضائه 16 عامًا داخل النادي الملكي، قادمًا من صفوف فريق إشبيلية في موسم صيف عام 2005.

ولعب الإسباني راموس مع صفوف فريق ريال مدريد ” الملكي” 671 مباراة في مختلف المسابقات التي شارك فيها مع الفريق، ونجح من تسجيل 101 هدف، والتتويج ب22 لقبًا خلال مسيرته، بواقع تحقيقه 5 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا.

وكذلك تحقيق لقبين في كأس إسبانيا، و4 ألقاب في كأس السوبر الإسباني، و3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب في كأس العالم للأندية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More