“شاهد” السعودية تعتلي الصدارة بعد الفوز على جاره اليمن

0

نجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على منافسه اليمني مساء يوم السبت الماضي بثلاثية نظيفة دون رد، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2020 وكأس آسيا في الصين 2023 المقبلة، والتي جمعت كلا الفريقين على ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض”.

أهداف السعودية

ودخل المنتخب السعودي “الأخضر” المباراة بالقوة والسيطرة، ليفتتح باب التسجيل في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة بدء المباراة عن طريق المهاجم السعودي سالم الدوسري.

قبل أن ينجح زميله فهد المولد من تسجيل هدفين في الدقيقتين ال17 وال32، لينتهي منتصف الشوط الأول بتقدم السعودية بثلاثة أهداف.

اليمن وإهدار الفرص

وقد حاول المنتخب اليمني مع مجريات أحداث الشوط الثاني من الوصول إلى شباك منافسه أصحاب الأرض “السعودية”، لكنه فشل في إحراز أي من الأهداف في المباراة.

اقرأ المزيد: رابطة “البريميرليغ” تختار أفضل لاعب ومدرب في الدوري الإنجليزي

مباراة فلسطين وسنغافورة

وحقق المنتخب الفلسطيني من تحقيق الانتصار الكبير على منافسه سنغافورة برباعية نظيفة دون رد، أحرز اللاعب تامر صيام أولى الأهداف في الدقيقة ال 20 عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب بقوة في شباك منافسه سنغافورة، وقد جاء الهدف الثاني في الدقيقة ال 23 بواسطة عدي الدباغ.

بينما تحصل المنتخب الفدائي على ركلة جزاء ثانية لينجح في تسجلها عن طريق تامر صيام مرة أخرى، وفي الدقيقة ال85 حسم المنتخب الفلسطيني المباراة بتسجله الهدف الرابع عن طريق ياسر حمد، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الفلسطيني برباعية نظيفة دون رد.

ترتيب المجموعة مع صدارة السعودية

ويتربع المنتخب السعودي بعد تحقيق الفوز على جاره اليمن في صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة، يليه في الترتيب منتخب أوزبكستان في وصافة الترتيب برصيد 9 نقاط.

أما في ثالث الترتيب جاء منتخب فلسطين برصيد 7 نقاط، متساويًا بعدد النقاط مع منافسه منتخب سنغافورة، وفي أدنى ترتيب المجموعة جاء منتخب اليمن برصيد 5 نقاط.

ويتأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثماني في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 وإلى نهائيات كأس آسيا في الصين المقرر إقامته في عام 2023، برفقة أربع من المنتخبات الأفضل والحاصلة على ترتيب المركز الثاني من المجموعات المنافسة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More