راموس وتفاصيل العرض الأوروبي للرحيل عن ريال مدريد

0

كشفت تقارير إنجليزية عن عرض أوروبي قدم للمدافع الإسباني سيرخيو راموس 35 عامًا قائد فريق ريال مدريد للتعاقد معه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الشهر المقبل.

راموس وعرض مانشستر سيتي

وأفادت شبكة “ESPN” الأمريكية في تقرير لها نشرته اليوم الاثنين، وفقا لمصدر لها في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد عرض على الإسباني سيرخيو راموس الإنضمام إلى صفوف فريق مانشستر سيتي بعقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث حسب مستواه.

اقرأ المزيد: رسميًا: برشلونة يعلن تعاقده مع أسطورة مانشستر سيتي أجويرو

وأردفت الشبكة، ” نادي مانشستر سيتي عرض على اللعب بعد قضائه موسمين مع الفريق بالتعاقد موسم في صفوف فريق نيويورك سيتي الأمريكي أحد مجموعة سيتي”.

ولم تكشف الشبكة الأمريكية تفاصيل العرض المالي الذي سيتعاقد به راموس مع نادي مانشستر سيتي، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي.

غوارديولا وطلب راموس

وذكرت الشبكة، أن مدرب فريق مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا، قد طلب بالفعل مواطنه سيرخيو راموس وأبلغ الإدارة بذلك.

إلى جانب أن فريق التحليل والبيانات في النادي قد أخبر المدرب أيضًا بأرقام راموس، وهو ما يعني قدرته على تقديم الأداء المماثل للاعبين، واستفادتهم من خبرته الطويلة بعرض لمدة موسمين.

عقد راموس مع ريال مدريد

وينتهي عقد الماتادور راموس في ال30 من شهر يونيو/ حزيران المقبل، وسط المفاوضات التي لم تحسم بعد مع فريق ريال مدريد الإسباني، مع رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق الملكي وعدم تجديد عقده.

ريال مدريد والتعاقد مع ألابا

وتوصل فريق ريال مدريد الإسباني إلى إتفاق مع اللاعب النمساوي ديفيد ألابا لمدة خمس مواسم، قادمًا من صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني في صفقة الانتقال الحر للاعب، حيث من المقرر أن يكون ألابا اللاعب البديل عن رحيل راموس.

وأضافت الشبكة، بأن راموس سيعقد اجتماع مع رئيس ريال مدريد ” فلورنتينو بيريز” لحسم موقفه بشكل نهائي في البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق الملكي.

وخاض الإسباني راموس 15 مباراة خلال الموسم المنقضي، في مافة المسابقات مع صفوف فريق ريال مدريد، بسبب الإصابات الكثيرة والمتوالية التي تعرض لها اللاعب، وغيبته عن الفريق الملكي منذ شهر يناير الماضي.

وكان ذلك السبب وراء استبعاده  راموس عن المشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو 2020 المؤجلة من العام الماضي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More