كتائب القسام تستهدف حافلة لنقل الجنود في زيكيم بصاروخ موجه (شاهد)

0

أعلنت كتائب القسام (الجناح العسكري) لحركة حماس، الخميس، استهداف حافلة لنقل الجنود الإسرائيليين قرب قاعدة (زيكيم) شمال قطاع غزة بصاروخ موجه.

كتائب القسام تضرب حافلة عسكرية

الكتائب الفلسطينية وفي بيان على موقعها الالكتروني، قالت إنها ( استهدفت حافلة لنقل الجنود قرب قاعدة “زيكيم” بصاروخ موجه وأنها دكت محيط الحافلة المستهدفة بقذائف الهاون).

بيان كتائب القسام

قصف إسرائيلي يستهدف شمال قطاع غزة

وعقب العملية قصفت الطائرات والمدفعية الإسرائيلية، المناطق الحدودية شمال قطاع غزة بشكل عنيف، تزامناً مع اعتراف الإذاعة العسكرية الإسرائيلية بإصابة جندي في انفجار الحافلة العسكرية.

اقرأ أيضاً: متى سيدخل اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة حيز التنفيذ.. مسؤول في حماس يجيب

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي حاول التقليل من العملية التي نفذتها كتائب القسام، قائلاً إن الحافلة فارغة وكانت متوقفة في موقف سيارات، مشيراً إلى أن الجندي المصاب أصيب بجروح طفيفة جراء الشظايا حيث كان يقف بالقرب من الحافلة.

العدوان ما زال متواصلاً على قطاع غزة

وأطلقت مدفعية الجيش الإسرائيلي صباح الخميس عددا من القذائف شرق منطقة الدخانية باتجاه أراضي المواطنين الزراعية في بلدة خزاعة والقرارة وسط قطاع غزة.

كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزلا في منطقة المشتل غربي مدينة غزة، وأراضي زراعية على مدخل شارع الدعوة في النصيرات وسط القطاع.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي، إن الطائرات الإسرائيلية شنت خلال ساعات الليل سلسلة غارات جوية على ما قال انها أهداف تحت الأرض في إطار الحملة الواسعة ضد “مترو الأنفاق”.

ودمرت الطائرات الإسرائيلية العديد من الشوارع الرئيسية شمال قطاع غزة في قصف جوي عنيف استهدف منطقة الصفطاوي ومخيم جباليا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More