أحمد سعد يرقص في زفاف طليقته سمية الخشاب على محمد رمضان التي حضنها وحملها على عينه!

0

أثار المطرب أحمد سعد ضجة بعدما نشر صورا من كواليس حلقة مسلسل “موسى” ظهر فيها بأحد مشاهد الفنان محمد رمضان بالحلقة 21 في حفل زفافه على سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل.

أحمد سعد يغني و محمد رمضان يحمل سمية الخشاب!

ويظهر أحمد سعد وهو يغني ويرقص بحفل زفاق محمد رمضان على سمية الخشاب في المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

والتقط أحمد سعد مع رمضان وسمية الخشاب عددا من الصور، بينما ظهر محمد رمضان وهو يحمل سمية الخشاب بين يديه.

4

وذكرت تقارير اخبارية ان احمد سعد صرح أنه لا يمانع في إحياء حفل الزفاف من ناحية المبدأ، ولا يخلط بين أزماته الشخصية وبين التعاقد على الغناء في الأعمال الفنية.

2 1 3

وفي مارس عام 2019  أعلن الفنان المصري، أحمد سعد، انفصاله عن زوجته الفنانة، سمية الخشاب، بعد زواج دام 18 شهراً.

وكان سعد قد تزوج الفنانة سمية الخشاب في أكتوبر من العام 2017 بعد سلسلة طويلة من الشائعات، كانا يقومان معاً بنفيها في كل مرة.

شاهد ايضاً| سمية الخشاب تُفجّر مفاجأةً بشأن أنباء انفصالها عن أحمد سعد!

وسبق لأحمد سعد، وهو شقيق الفنان عمرو سعد، أن أعلن بالفعل خطبته على الفنانة ريم البارودي 3 مرات، وكان يقوم بالإعلان عن فسخ الخطبة دون مبرر ثم سرعان ما يعلن عودته إليها.

سعد كان متزوجا من سيدة من خارج الوسط الفني، وله طفلان منها.

مشهد سمية الخشاب بين أحضان محمد رمضان يثير ضجة!

وسبق ان أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلاً واسعاً بين جمهوره إثر نشره صورة جريئة تجمعه بالفنانة المصرية سمية الخشاب.

وظهر محمد رمضان في الصورة التي نشرها عبر حسابه على “انستجرام”، وهو يحمل سمية الخشاب بين أحضانه، وأرفق الصورة بتعليق: ” موسى الواعر وحلاوتهم فاتنة القاهرة، مشهد من الحلقات القادمة “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وهاجم الجمهور محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب المشهد الذي اعتبروه يحمل إيحاءات لا تناسب شهر رمضان، وجاء في التعليقات: ” لا يجوز يا رمضان احنا في رمضان الله يخربيتكم”.

ووافقه آخر الرأي قائلاً: ” احنا في رمضان يا محمد عيب والله”.

وسأل آخر رمضان: “عينك فين يا باشا؟”.

وسخر آخر من وزن سمية الخشاب، وكتب: ” ثقه في الله انت حيجيك غضروف”.

مسلسل موسى

وتدور أحداث مسلسل موسى في حقبة الاحتلال البريطاني لمصر ومقاومة المصريين للإنجليز في حينها.

وعمل محمد رمضان على إنهاء تصوير المسلسل الدرامي و إنهاء كافة مشاهد مسلسل موسى قبل حلول الشهر الكريم.

وقد واصل طاقم العمل والفنان محمد رمضان، التصوير بشكل شبه يومي ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي ومختلف الديكورات في مناطق أخرى للمشاهد الخارجية.

وقال محمد رمضان في تصريح سابق إن المسلسل يعرض عبر عدة قنوات وهي قناة dmc وقناة dmc دراما، كما يذاع على قنوات mbc1 وذلك بالإضافة إلى عرضه عبر منصتي واتش إت وشاهد الإلكترونية.

المشاركون في العمل الفني

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول.

كما يشارك في المسلسل أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين. والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ويجسد رمضان شخصية شاب صعيدي يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزي، ويحتوي المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، في إطار درامي مشوق.

محمد رمضان وسمية على السرير

وكان محمد رمضان قد تسبب بموجة جدل بعد نشره صورة جريئة مع سمية الخشاب أيضاً من مسلسل “موسى”، قبل عرضه في السباق الرمضاني.

وظهر محمد رمضان في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستجرم” وهو يرتدي الجلباب الصعيدي. ويجلس على السرير، وبجواره الفنانة المصرية سمية الخشاب، بفستان أسود.

وكتب محمد رمضان في تعليقه على الصورة: “لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه”، مرفقاً إياه بهاشتاجات. بصوت موسى، رمضان يجمعنا، ملحمة موسى، رمضان2021، ثقة في الله نجاح.

إيحاءات خارجة

وأثارت الصورة حينها جدلاً واسعاً بين الناشطين الذين تداولوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورأوا أنها تحمل إيحاءات جنسية مرفوضة، منوهين إلى المشهد المحذوف من مسلسل محمد رمضان السابق “نسر الصعيد” والذي حمل ذات الإيحاءات وقتها، وجسدته أمامه الفنانة المصرية وفاء عامر.

من جهتها، أعادت سمية الخشاب نشر تعليق محمد رمضان عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في تطبيق “انستجرام”، وعلقت عليه بإيموجي قلب.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More