مبابي يحسم موقفه النهائي ويبلغ باريس سان جيرمان بقراره الأخير

0

كشفت تقارير صحيفة إسبانية بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي 22 عاماً. المهاجم في باريس سان جيرمان، قد أبلغ إدارة الفريق بشأن مستقبله مع قرب نهاية الموسم الجاري.

كما وأكدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية. بأن اللاعب كيليان مبابي. قد أبلغ إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الرغبة في مغادرة النادي في شهر يونيو القادم، والالتحاق في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني. خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

القرار النهائي

وأردفت الإذاعة الإسبانية، ” اللاعب قد قرر بشكل نهائي الانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد “الملكي” الإسباني.

حيث تسعى إدارة فريق ريال مدريد جاهدًا. من أجل الحصول على خدمات اللاعب كيليان مبابي برفقة النجم النرويجي إيرلينغ هالاند. هداف فريق بوروسيا دورتموند. في موسم الانتقالات المقبلة.

فلورنتينو بيريز

كما أفادت التقارير الإسبانية، بأن رئيس ريال مدريد الإسباني “فلورنتينو بيريز” . سيعمل على جلب الثنائي مبابي وهالاند. مهما كلفه الأمر في ذلك.

التواصل مع زيدان

وفي ذات السياق أكدت صحيفة “أس” الإسبانية. بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي كان في إتصال مستمر خلال الفترة الماضية مع مدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان 49 عامًا. بشأن رغبته واللعب في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

عقد صفقة مهمة

كما وأوضحت صحيفة “ABC” الإسبانية في وقت سابق، بأن إدارة ريال مدريد ستقدم على خطوة قاسية من أجل دعم خط هجوم فريقها.

تتمثل في بيع عدد كبير من لاعبيه قبل أن يكون قادرًا على عقد صفقة رائعة في الصيف المقبل، بهدف التخطيط لمستقبل رؤية فريق ريال مدريد الإسباني.

وأردفت الصحيفة، قائلة: ” ريال مدريد يخطط للتعاقد مع واحد من الثنائي، نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي 22عاماً، أو هداف بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينع هالاند 20 عاماً”. رغم المبالغ الخالية لكلا اللاعبين في السوق والتي تجاوزت 170 مليون يورو.

شراء مبابي وهالاند

واستكملت، ” فريق الملكي الإسباني بحاجة إلى 200 مليون يورو لشراء النجمين هالاند أو مبابي، ولكن قبل إتمام أي صفقة، سيتعين على “الميرينغي” بيع بعض من لاعبيه لتوفير المبلغ المطلوب. خلال الفترة المقبلة”.

المطروح للبيع

كما وبينت الصحيفة، أن إدارة فريق ريال مدريد تفكر في طرح 8 لاعبين للبيع في خلال موسم انتقالات الصيف المقبل، وهم الويلزي المعار إلى صفوف توتنهام غاريث بيل، والإسباني إيسكو.

بالإضافة إلى المدافع ألفارو أودريوزولا، والمهاجم البرازيلي ماريانو دياز، والإسباني داني سيبايوس، والبرازيلي بورخا مايورال، واللاعب الصربي لوكا يوفيتش، والبرازيلي مارسيلو.

مبابي ورفض التجديد

كما أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي 22 عاماً. لا يرغب في البقاء في صفوف قلعة باريس سان جيرمان، في ظل رفض اللاعب تجديد عقده مع إدارة النادي الباريسي.

وكما أن أمنية اللاعب خوض تجربته داخل فريق ريال مدريد الإسباني. من أجل مواصلة تاريخية والسير على أسطورة عالم كرة القدم ومحطم الأرقام القياسية كريستيانو رونالدو وغريمه ليونيل ميسي.

هالاند والرسالة المبطنة

بينما وسبق للاعب النرويجي هالاند 20 عاماً، بقيامه بإرسال عدد من الرسائل المبطنة لمسؤولي ريال مدريد، للإشارة إلى رغبته بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى صفوف فريقه، على الرغم من أن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي دورتموند الألماني حتى العام 2023 المقبل.

كما وأشارت التقارير الإسبانية، بأن عقده مع الفريق الألماني يوجد ضمن بنوده عقده شرط جزائي مع دورتموند بقيمة 75 مليون يورو، لكنه لم يتم تفعيله قبل صيف عام 2022.

ناصر الخليفي بشأن مبابي ونيمار

كما وحسم رئيس نادي باريس سان جيرمان الأخبار التي تداول عبر وسائل الإعلام المختلفة في شهر مارس/ أذار مارس الماضي. بشأن رحيل النجم الفرنسي المهاري كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ومستقبلهم مع الفريق في تصريح عبر قناة فرنسية ” RMC”. قائلاً: ” نيمار ومبابي من الباريسيين. وسيظلان باريسيان للأبد “.

كما وأن النجمان البرازيلي نيمار وزميله مبابي مرتبطان، بعقد مع الفريق حتى شهر يونيو/ حزيران عام 2022م. مع الرغبة الشديدة لإدارة الفريق في الرغبة في التمديد معهم في أقرب وقت ممكن.

توقف المحادثات

وكشفت شبكة “Diari ARA” الإسبانية. عن إيقاف محادثات اللاعب البرازيلي “نيمار”، مع إدارة فريق باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده. كما أنه يفكر في العودة إلى فريق برشلونة الإسباني.

إبلاغ لابورتا

وقد أبلغ اللاعب نيمار رئيس فريق برشلونة الإسباني “خوان لابورتا”. بالرغبة في العودة للبارسا. والاستعداد للتأقلم مع الوضع الاقتصادي الذي يعاني ويمر فيه الفريق على الصعيد المالي في الآونة الأخيرة.

عدم التجديد

كما أن اللاعب قد قرر عدم تجديد عقده مع إدارة فريق باريس سان جيرمان وتوقف المحادثات. لأنه علم أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني. ولن يترك البارسا وسيبقى في فريقه الكتالوني الإسباني.

ترتيب الدوري الفرنسي

وعاد فريق ليل الفرنسي للصدارة مجددًا بعد الفوز على باريس سان جيرمان برصيد 66 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق باريس سان جيرمان “الباريسي” برصيد 63 نقطة.

صعود موناكو في الترتيب

أما في المركز الثالث جاء فريق موناكو الفرنسي برصيد 62 نقطة بفارق نقطة وحيدة مع فريق باريس سان جيرمان، وفي المركز الخامس فريق أولمبيك ليون برصيد 61 نقطة. كما وجاء فريق لنس الفرنسي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 49 نقطة.

ترتيب مارسيليا ورين 

وفي المركز السادس يحتل فريق أولمبيك مارسيليا في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السابع والثامن رين ومونبلييه برصيد 45 نقطة.

أما في المركز التاسع يأتي فريق ميتز برصيد 42 نقطة، فيما يحتل في المركز العاشر من الترتيب جاء فريق نيس برصيد 42 نقطة من ترتيب منافسات الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

هدافي الدوري الفرنسي

ويتربع على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي لهذا الموسم اللاعب “كيليان مبامي” 22 عاماً. مهاجم فريق باريس سان جيرمان برصيد 20 هدفاً.

كما ويأتي في ثاني الترتيب اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية ” وسام بن يدر” 30 عاماً. مع فريق موناكو الفرنسي برصيد 15 هدفاً. متساويًا مع اللاعب الهولندي ” ممفيس ديباي” 27 عاماً، في المركز الثالث المهاجم في فريق ليون الفرنسي بنفس عدد الأهداف.

كما جاء في المركز الرابع اللاعب الألماني ” كيفن فولاند” برصيد 14 هدفًا.  متساويًا بولاي ديا، أما في المركز الخامس توكو إكامبي برصيد 12 هدفاً. من جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز 2020-2021م.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More