بالصور: حكم مباراة يطلب من “هالاند” طلبًا غريبًا واللاعب يلبي

0

في طلب غريب لحكم الراية المساعدة الذي أثار الجدل بطلبه الغريب من النجم النرويجي “إيرلينغ هالاند” 20 عامًا. هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

خلال مباراة ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، أمام منافسه المان سيتي الإنجليزي. والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

الحكام المساعدين

كما وأظهر عدد من اللقطات. اقتراب أحد الحكام المساعدين الذي أشرف على تحكيم المباراة بين المنافسين. وهو الروماني ” أوكتافيان شوفر”. بالاقتراب من اللاعب هالاند الملقب “الفتى الذهبي”.

في النفق أثناء خروج اللاعب. من أجل الحصول على توقيعه على بطاقته الصفراء. ونجح ذلك بالفعل في طلب. وقيام اللاعب بتلبية طلبه.

كما وتداول النشطاء عبر منصات شبكات التواصل الاجتماعي تلك الصور. مستغربين من تلك الحادثة. متسائلين أنه ليس من المعتاد أن يطلب أحد الحكام من اللاعبين. الحصول على توقيع عقب المواجهات.

رد المدرب الأرجنتيني غورديولا

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي نشرت الخبر، أنه في المؤتمر الصحفي وجه أحد الصحفيين سؤال إلى المدرب “جوسيب غوارديولا” حول تلك الحادثة، ليجيب: ” قيل لي عن ذلك، أنا نفسي لم أر شيئا.”.

كما وأردف، ” ربما هو معجب بهالاند، فلم لا؟ ربما التوقيع لأجل ابنه أو ابنته، لم أر هذا من قبل، لكن الحكام قاموا بعمل جيد”.

الصراع على خطف هالاند

ويعد اللاعب النرويجي الشاب هالاند. من أبرز المواهب المتألق في عالم كرة القدم حديثًا بجانب النجم الفرنسي مبابي.

كما أن النوادي الأوروبية تسعى إلى المنافسة خلال موسم الانتقالات الصحيفة من الاستفادة من خدماته. وضمه إلى صفوف فريقه. وكان من أبرز النوادي مان سيتي. وبرشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني.

تفاصيل المباراة

ونجح متصدر الدوري الإنجليزي خلال منافسات الدوري الجاري “مانشستر سيتي” بصعوبة من الفوز على منافسه الألماني دورتموند بهدفين مقابل هدف وحيد. في ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ” Champions League”.

هدف البلجيكي بروين

ونجح فريق المان سيتي من تسجيل هدف التقدم في المباراة في شباك منافسه الضيف الألماني دورتموند. في مباراة ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

في الدقيقة ال 19 بعد عرضية جميلة وقوية من اللاعب الجزائري رياض محرز وصلت إلى أقدام البلجيكي “كيفين دي بروين” ليسجلها ببراعة داخل شباك الضيف.

كما وشهدت الفريقين المنافسة والإثارة القوية بين المنافسين. مع محاولة فريق الضيف من إحراز الأهداف داخل مرمى أصحاب الأرض مانشستر سيتي. لكنه فشل في ذلك. لينتهي نتيجة منتصف اللقاء بهدف نظيف دون رد.

هدف التعادل لدورتموند

فيما أحرز لاعب الوسط الألماني في صفوف بوروسيا دورتموند ” ماركو رويس” 31 عامًا. في شباك المان سيتي في الدقيقة ال84 من مجريات أحداث الشوط الثاني في مباراة ذهاب دوري أبطال أوروبا. بعد هجمة مرتدة سريعة.

الهدف القاتل

كما وأضاف فريق المان سيتي عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي ” فيل فودين” 20 عامًا هدف الفوز في الدقيقة ال90 قبل انتهاء المباراة بين المنافسين، لينتهي المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد.

عقده هالاند مع دوتموند

فيما يرتبط اللاعب النرويجي هالاند الذي أخذ الصدى الواسع عبر وسائل الاعلام والصحف العالمية. بعد تألقه في الدوري الألماني مع الفريق. بعقد إلى 2024.

كما أنه في حال رحيله عن النادي الألماني. فإنه سيدر دخلاً كبيرًا عل صفوف ناديه السابق. الذي يعاني من أزمة مالية جراء تفشي وباء فيروس كورونا كباقي الأندية الأوروبية. وقد سجل اللاعب النرويجي 21 هدفاً في صفوف الفريق. خلال منافسات الدوري الألماني الجاري.

لابورتا والعين على هالاند

كما وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية في وقت سابق، بأن الرئيس الجديد لبرشلونة “لابورتا”. يرغب في التعاقد مع اللاعب النرويجي “إيرلينج هالاند” 20 عاماً. هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني. رغم تمسك الفريق به.

كما عرضته بمبلغ خيالي في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها النوادي الأوروبية في ظل فيروس كورونا حيث وصل مبلغ 180مليون يورو.

عقد صفقة مهمة

كما وأوضحت صحيفة “ABC” الإسبانية، بأن إدارة ريال مدريد ستقدم على خطوة قاسية من أجل دعم خط هجوم فريقها.

تتمثل في بيع عدد كبير من لاعبيه قبل أن يكون قادرًا على عقد صفقة رائعة في الصيف المقبل، بهدف التخطيط لمستقبل رؤية فريق ريال مدريد الإسباني.

وأردفت الصحيفة، قائلة: ” ريال مدريد يخطط للتعاقد مع واحد من الثنائي، نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي 22عاماً، أو هداف بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينع هالاند 20 عاماً”. رغم المبالغ الخالية لكلا اللاعبين في السوق والتي تجاوزت 170 مليون يورو.

شراء مبابي وهالاند

واستكملت، ” فريق الملكي الإسباني بحاجة إلى 200 مليون يورو لشراء النجمين هالاند أو مبابي، ولكن قبل إتمام أي صفقة، سيتعين على “الميرينغي” بيع بعض من لاعبيه لتوفير المبلغ المطلوب. خلال الفترة المقبلة”.

هالاند والرسالة المبطنة

بينما وسبق للاعب النرويجي هالاند 20 عاماً، بقيامه بإرسال عدد من الرسائل المبطنة لمسؤولي ريال مدريد، للإشارة إلى رغبته بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى صفوف فريقه، على الرغم من أن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي دورتموند الألماني حتى العام 2023 المقبل.

كما وأشارت التقارير الإسبانية، بأن عقده مع الفريق الألماني يوجد ضمن بنوده عقده شرط جزائي مع دورتموند بقيمة 75 مليون يورو، لكنه لم يتم تفعيله قبل صيف عام 2022.

هدافي الدوري الألماني

ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري أسطورة الكرة البولندية مسجل الأرقام القياسية روبرت ليفدوفسكي برصيد 35 هدافاً. مع الفريق المتصدر البايرن ميونيخ.

كما وجاء في المرتبة الثانية من الترتيب أندريه سيلفا الذي يلعب في صفوف فريق فرانكفورت برصيد 21 هدفاً. متساوياً مع صاحب المركز الثالث اللاعب النرويجي هالاند في صفوف دوتموند.

بينما في المركز الرابع من الترتيب فوتر فيغورست مع فريق فولفسبورغ برصيد 17 هدفاً. كما وجاء في المركز الخامس من الترتيب اندريج كراماريتش مع فريق هوفنهايم برصيد 14 هدفاً.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More