AlexaMetrics صحفي إيطالي يكشف عن أنظار النوادي الأوروبية المنافسة بشأن المصري "صلاح" | وطن يغرد خارج السرب
المصري محمد صلاح 1

صحفي إيطالي يكشف عن أنظار النوادي الأوروبية المنافسة بشأن المصري “صلاح”

كشف الصحفي الإيطالي ” أنجيلو مانجيانتي”، الذي يعمل كمراسل شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية، على اهتمام فريق نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم اللاعب المصري المهاجم في فريق ليفربول الإنجليزي “الريدز” خلال فترة انتقالات اللاعبين موسم الصيف القادم.

وقد أثار الكابتن المصري محمد أبو تريكة المقرب من اللاعب المصري محمد صلاح في مقابلة حصرية له مع قناة ” beIN Sports ” القطرية الجدل الواسع في صفوف مشجعي وعشاق ليفربول الإنجليزي، بخصوص اللاعب وأنه غير سعيد في فريق ليفربول “الريدز” وأنه يفكر في الرحيل عن الفريق الإنجليزي.

التفكير بالرحيل

ورداً على سؤال حول إمكانية انتقاله لأحد فريقي ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل، قامت صحيفة ” أس” الإسبانية بإجراء حوار خاص مع اللاعب المصري “صلاح”، حول التكهنات والتفكير في ذلك بالفترة المقبلة بالرحيل عن الفريق، فيما لم يوضح الوجهة التي يريد اللاعب الانضمام إليها واستكمال مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم المستديرة.

اقرأ المزيد: تفاصيل تكشف ما يجري… هل يفكر فخر العرب محمد صلاح الرحيل عن فريق ليفربول؟!

رفض التجديد

وينتهي عقد اللاعب المصري “محمد صلاح” 28 عاماً، مع فريق ليفربول “الريدز” الإنجليزي في صيف عام 2023م، مع رفض اللاعب في الوقت الحالي التوقيع من أجل تجديد العقد مع إدارة ليفربول الإنجليزي.

ويحتل اللاعب المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي “البريميرليج” الممتاز، برصيد 13 هدفاً، يأتي خلفه اللاعب الكوري ” سون هيونغ مين” 28 عاماً، المهاجم في فريق توتنهام الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 12 هدفاً، فهل اللاعب المصري صلاح يفكر جدياً بالرحيل رغم التقارير الصحفية التي تتحدث بذلك؟!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *