الرئيسية » الهدهد » النائب العماني حسن كشوب أعلنها صريحة.. صدم الجميع وما قاله لا يجرؤ عليه الكثيرون

النائب العماني حسن كشوب أعلنها صريحة.. صدم الجميع وما قاله لا يجرؤ عليه الكثيرون

أطلق النائب بمجلس الشورى العماني حسن كشوب، تصريحات مفاجأة وجريئة صدمت العمانيين خلال أحدث جلسة للمجلس العماني.

النائب عن ولاية صلالة حسن كشوب قال أثناء كلمته ما نصه:” يجب أن نقول للمجتمع بصراحة “نحن مجلس بدون صلاحيات دون أن نكذب عليهم.”

وتابع في تصريحات صادمة:” والقرارات نسمعها في التلفزيون”.

وأضاف حسن كشوب أن أعضاء المجلس مستعدين للعمل حين يسمح لهم.

حسن كشوب حظي بتصفيق حاد

وحظي تعليق حسن كشوب بتصفيق حاد في قاعة مجلس الشورى، كما تفاعل العديد من النشطاء العمانيين مع تصريحاته.

وفي هذا كتب أحد النشطاء معلقا:” ما أشار إليه سعادة العضو حسن كشوب، يعمّق فقدان الثقة في الحكومة”

وتابع:”نحن بحاجة لفهم بأنَّ الصراعات بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في السلطنة لن تنتهي، كما أنَّه من الأهمية منح كافة الصلاحيات لـ #مجلس_الشوري لانه صوت المواطن وتركهم يعملوا بدون تحجيم من قبل مجلس الوزراء.”

أقرأ المزيد: “شاهد ما شافش حاجة”.. مجلس الشورى العماني يشهد أخطر جلسة منذ تأسيسه وهذا ما حدث

هذا وكتب ناصر الجهوري:”ما لا يقال قيل، وما خفى أعظم، وأنت يا ناخب انتخب. حسبنا الله ونعم الوكيل على من اؤتمن وخان راى الظم ونام.”

وقال الناشط سهيل عيسى:”أكيد أن #مجلس_الشوري ليس مجلس تنفيذي! وبالتالي فإن ما تفضل به سعاده الشيخ حسن كشوب يشكل بداية النهاية لحقبه من الشكليات والمجاملات والمكملات لصناعة إعلامية لمفهوم دولة المؤسسات والقانون”

وأضاف:” وعلينا العمل الجاد لخلق دولة حقيقية لسلطنة العدالة والقانون  والمؤسسات”

وقدم العديد من النشطاء العمانيين الشكر للنائب العماني عبر وسم “#حسن_كشوب_ونعم”، مطالبين المسؤولين بالسير على نهجه.

https://twitter.com/Omani_Kin6F/status/1343465876037709824

كما أبدى النائب جمال العبري بنفس الجلسة عتبًا على اتخاذ الحكومة لقرارات دون إشراك #مجلس_الشورى، ثم يكون الأعضاء في وجه المدفع أمام المجتمع، بحسب وصفه.

كما قالت النائبة طاهرة اللواتية: “إذا أرادتنا الحكومة شركاء نطلب أن يكون هناك تفصيل في الإفصاح عن خططها، لا الاكتفاء بعبارات عامة.”

من جانبه اقترح رئيس المجلس استضافة المشرف على #توازن_عمان لتقديم عرض تفصيلي عن الخطة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “النائب العماني حسن كشوب أعلنها صريحة.. صدم الجميع وما قاله لا يجرؤ عليه الكثيرون”

  1. الدولة تحتاج سندنا الحين. و بإذن الله تعالى راح نشوف تغير في جميع الدوائر الحكومية و
    الخاصة. والله هو العالم بي ويش من الخطط الي راح نشوفها من الدولة. بس الواحد لازم يحمد ربه ويشكره على الي موجود عنده. الحمدلله دائماً وأبداً. يارب سنة خير ٢٠٢١ 🌺🌹 علينا كلنا وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لكم جميعاً.

    رد
  2. نهاية سريالية لحقبة 50 سنة من الظلم والفساد والعبث والضياع! هذه هي نتاج نهضة الهالك المقبور كابوس! مجلس الشورة المسقطي العماني الظفاري مجرد تجمع للشحاتين المرتزقة في ديوان البلاط السلطاني ومكاتب الوزراء والوكلاء! وطوال 30 سنة من تجربة الشورى وفبلها 10 تجربة المجلس الاستشاري للدولة لم يحقق هذا المجلس أية فائدة! 50 سنة خداع يمكن كشفها من أحد شوارع قرية بمسقط عمان الكئيبة المظلمة الفقيرة الكالحة السواد ! مهزلة حكيم العرب أسدل عنها الستار إلى مزبلة التاريخ!

    رد
  3. خخخخخخ! شكل البلوشي محشش! مخدر إيراني قوي! هععععععع! في دولة في العالم تحتاج لسند من مواطنيها! يا بغل أول مرة نسمع الفرد يسند دولة1 هذي الدويلة المحتلة من بريطانيا يوم كان سعر برميل النفط 150 دولار كان الخير كله لبريطانيا من تحمل نفقات زواج ابن تشارلز إلى تدفئة قصور الملكة يتحملها الشعب العماني المعدم ويدفعها الوكيل البريطاني في مسقط عمان الهالك المقبور الفاطس كابوس! خلك في الأحلام! سنة 3021م ستكون جميلة جدا عليكم ! خاصة بعد اعترافكم بإفلاس الدولة وقريبا انهيار الريال العماني! واول البركات سرقة علاوات الموظفين الفقراء الدورية! قلنا لكم من زمان ترميم قصر الهجائب سيكون على ظهر المواطن الفقير! خخخخخخخخخخخخخخخ1 احلم الحلم ببلاش وتصحا الصباح على كابوس اكبر من الكابوس اللي عشتوه 50 سنة مع الهالك كابوس! خخخخخخخخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.