“شاهد” فيفي عبده بقميص نوم فاضح بأحدث ظهور وتقول خوفا من حسد جسمها: ما شاء الله عليا

0

في أحدث إطلالة لها بعد إعلانها قبل أيام أنها تمر بأزمة صحية، نشرت الراقصة المصرية فيفي عبده فيديو جديد، لطمأنة جمهورها علي حالتها الصحية.

 

وعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ، عبرت فيفي عبده ، خلال الفيديو، عن حبها لجمهورها وعلقت قائلة ” اسكيوزمي ويلكم بااااك يا فوفة بحبكووووووا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

 

وعرضت فيفي عبر الفيديو صورة قديمة لها في شقتها على الحائط بالحجم الطبيعي، ظهرت فيها بـ”قميص نوم” فاضح أظهرها عارية وكشف من جسدها أكثر مما ستر.

 

وعلقت الراقصة المصرية على صورتها بالثناء والتغزل بجسدها قديما وقالت خوفا من الحسد:”هذه أنا فوفا ما شاء الله عليا لا قوة إلا بالله”.

 

وكانت فيفي عبده قد نشرت أمس، فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، كشفت من خلاله طبيعة الوعكة الصحية التي تمر بها.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

شاهد أيضا: “شاهد” فيفي عبده “قعلت” في العين السخنة وأدت وصلة رقص ساخنة كرمال عيون سعد لمجرد!

وقالت “فيفي”: “أنا مش في المستشفى ما فيه ناس كاتبين أنا عيانة وبتعالج في البيت، عشان ضهري، ماعنديش حاجة خطيرة الحمد لله”.

 

وتابعت: “بس أنا محتاجة دعا الناس، وحرام كدة اللي هما كاتبينه ومطلعين عليا إشاعات كتيرة جدا، بس بطمنكم عليا وادعولي، ربنا يشفيني ويشفي كل مريض، وقعة وتزول إن شاء الله”.

 

وكانت الفنانة فيفي عبده، قد أثارت متابعيها بعد بثها مقطع فيديو، منذ أيام، تطلب فيه الدعاء من جمهورها، وأنها كانت تخفي مرضها خلال الفترة الماضية، وقبلها ظهرت بالحجاب في مقطع فيديو تؤكد من خلاله تعرضها لنزلة برد شديدة أدت لعدم قدرتها على الحركة.

 

وتتعمد فيفي عبده دائما نشر مقاطع وصور فاضحة لها على حساباتها بمواقع التواصل، لجذب أنظار الجمهور إليها بعدما كبر سنها ورغم ذلك تصر على التعري وعرض جسدها.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More