الرئيسية » الهدهد » شاهد” عمرو أديب يتلون كالحرباء وهذا ما قاله عن المصالحة الخليجية بعد أن خضع أولياء نعمته لها

شاهد” عمرو أديب يتلون كالحرباء وهذا ما قاله عن المصالحة الخليجية بعد أن خضع أولياء نعمته لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يسلط الضوء على تصريحات الإعلامي المصري المطبل لدول الحصار، عمرو أديب. التي عبر فيها عن مواقفه من الأزمة الخليجية وحصار قطر قبل وبعد نجاح جهود المصالحة.

 

وحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فإن الإعلامي المصري أكد على مدار السنوات الماضية على ضرورة عدم المصالحة مع قطر. قائلاً في برنامجه الذي يبثه على قناة “إم بي سي مصر” السعودية: “لا تصالح ولو قلدوك الذهب، يا أهل الخليج هل أنتم عايزين وسطكم خاين”.

 

وأضاف في تصريحاته السابق: ” هل قطر دي كانت مهمة في الخليج بأي حاجة، عمرها ما كان الها فايدة أو ميزة واختفاءها من حياتنا لن يكون مؤثرا. فهي كالثعبان وهم ليسوا اخوتنا بل أعدائنا”.

 

وفي تصريحاته الجديد التي تلون فيها كالحرباء، قال أديب بعد نجاح جهود الكويت بتحقيق تقدم بالمصالحة السعودية القطرية: “بعتولي على الواتساب بسألوني إيه حكاية المصالحة الخليجية، انا شخصيا كمواطن كان ليا أصدقاء في قطر الحكومة القطرية في أوقات عندها مناسبات كانت تدعوني نحن شعوب ودول معندناش مشاكل مع بعض إي المشكلة انه الوضع يرجع زي أول”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن سخريتهم من تلون المطبل المصري. معتبرين أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم عمرو أديب على مثل هذا التصرف.

https://twitter.com/boabdulaziz56/status/1335881725113749504

 

يأتي ذلك في الوقت الذي حققت فيه الكويت اختراقاً مهماً في ملف المصالحة الخليجية بين قطر ودول الحصار، مؤكدة أن هناك تقارب بين أطراف الأزمة مع اقتراب إعلان المصالحة السعودية القطرية في القريب العاجل.

 

شاهد أيضا: “شاهد” فضيحة جديدة لنظام السيسي الصهيوني.. صفحة رسمية لوزارة مصرية “حساسة” تُدار من إسرائيل

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاهد” عمرو أديب يتلون كالحرباء وهذا ما قاله عن المصالحة الخليجية بعد أن خضع أولياء نعمته لها”

  1. لا يزعجكم تقلبات عمرو فهو معروف بتهروله وانبطاحه لما يملى عليه من اسياده لشتم العرب فعندما يرى القرش تعمى عينيه و يبقى يهلل حتى لو كان عل خشبة المسرح وحده

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.