الرئيسية » الهدهد » ماذا فعل ابن سلمان بأطهر بقاع الأرض؟.. “شاهد” حفل رقص “خاص” من منزل لورين عيسى “والكل أخذ راحته”

ماذا فعل ابن سلمان بأطهر بقاع الأرض؟.. “شاهد” حفل رقص “خاص” من منزل لورين عيسى “والكل أخذ راحته”

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية بموجة غضب واسعة عبر وسم”#لورين_عيسى_تهدم_قيم_المجتمع”، وذلك عقب تداول فيديو أظهر حفلة رقص خاصة من منزل الفنانة الكردية لورين عيسى المقيمة بالسعودية.

 

لورين عيسى وعبر حسابها بـ”سناب شات” نشرت مقطع فيديو  ظهرت فيه وهي ترقص في حفل خاص، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة عبرت عن غضب السعوديين.

https://twitter.com/_jiif/status/1334474766393233409

 

ولم يمض الكثير حتى تصدرت هاشتاج باسمها والذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، وهاجموها عبره بشدة مطالبين بترحيلها.

 

من هي لورين عيسى؟

ويشار إلى أن لورين عيسى هي مخرجة مسرحيات كردية الأصل، مقيمة بالمملكة العربية السعودية، واشتهرت بموهبتها الفذة في إخراج وكتابة ونصوص مسرحيات عرضت على أشهر المسارح السعودية، وهي أول من رفع علم كردستان على أراضي المملكة في عروض الفلكلور الكردية في المملكة.

 

اقرأ أيضا: وفاة عروسان بعد ساعات من ليلة الدخلة.. هكذا وجدوهما بعدما كسروا عليهما باب شقتهما!

كم عمر لورين عيسى

ولدت الفنانة الكردية في 1979 في شهر مارس، وتبلغ من العمر 41 عامًا، وعملت كمخرجة ومخرجة مساعدة في العديد من الأعمال السينيمائية والمسرحية.

 

وبدأت الفنانة الكردية مسيرتها من خلال إعداد وإخراج البرامج التليفزيونية. ومن أشهر أعمالها برنامج “إشراقة” وهو يتحدث عن يوميات أصحاب الهمم، والبرنامج من فكرتها وإخراجها.

 

ثم انتقلت إلى مجال إخراج الدراما والأفلام والمسرحيات المختلفة، واشتهرت بالمسرحيات التي مثلت فيها دور المرأة وأهميتها في المجتمع وأبرز المشكلات التي تواجهها.

 

وهي أول كردية دخلت مجال الفن السعودي، وأصبحت مساعدة مخرج لأفلام من إنتاج ناصر القصبي. ثم عملت بالعلاقات العامة في مهرجان الإعلام والتكنولوجيا الخامس في عام 2012، وقامت بتأليف العديد من المسرحيات.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ماذا فعل ابن سلمان بأطهر بقاع الأرض؟.. “شاهد” حفل رقص “خاص” من منزل لورين عيسى “والكل أخذ راحته””

  1. شفت الجنود السعوديين والضباط المكافحين هنا وهناك بالمراكز وبالشوارع والنقاط والتفاتيش.. تصدق انو في ناس تقسم على كتاب الله انوه مقابلتها قبل كذا وتعرفها كانت تتصكع في السواحل اليمنية والخليجية وسواحل البحر الابيض بجنسياتها الاصلية غير السعودية.. غير المجهولين المتربين بالصحاري ومدسات الحواري السعودية.. وهذا من غير الشخصيات المدنية والوزارية والاستشارية.. هههههههههههههه فلا يغرك ترى الوضع كل ابوه اجانب متجنسين..

    رد
  2. وين المشكلة و ما خوفيا أعظم ابو منشار قاربت نهايته باذن الله العظيم.وين فرعون و همان و قارون و نمرود و هولاكو و هتلر و موسلينى و شرشل و و و و و
    دم جمال خجوقزى لن يذهب هدرا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.