الرئيسية » الهدهد » “شاهد” كيف أهان وحقّر نتنياهو الإماراتيين في “تل أبيب” رغم ارتمائهم في أحضانه!!

“شاهد” كيف أهان وحقّر نتنياهو الإماراتيين في “تل أبيب” رغم ارتمائهم في أحضانه!!

أهان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إماراتياً شارك في الوفد الذي وصل إلى تل أبيب عبر أول رحلة تجارية بين الجانبين، وذلك بعد رفضه لمسه متذرعاً بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأظهر مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته “وطن”، رفض نتنياهو لمس يد الإماراتي الذي قدم له ميكرفون للحديث خلال الحفل الذي أقيم لاستقبال طاقم الرحلة التجارية، مطالباً بالمعقمات لتجنب لمسه الإماراتي.

وحسب الفيديو، انتظر الإماراتي والذي ارتدى الزي الرسمي لبلاده حتى وضع نتنياهو المعقم وأخذ منه الميكرفون دون ملامسته، الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحقيرا وإهانة للوفد الإماراتي.

https://twitter.com/be4after/status/1332215920731836421

https://twitter.com/alahmadiyem/status/1332070493499912200

 

اقرأ أيضا:كما فعل السيسي في مصر.. هل يخدع حاكم دبي الذي فضحته الأميرة هيا عالميا بايدن بهذا القرار؟

واستقبل نتنياهو الخميس أول رحلة لشركة “فلاي دبي” الجوية التي وصلت مطار بن غوريون في تل أبيب قادمة من دبي.

قال نتنياهو، إنه يتوقع توسع دائرة التطبيع العربي مع إسرائيل، وإن بلاده ستشهد خلال الأشهر القادمة، المزيد من الدول التي تنضم إلى التطبيع.

و أكد أن “التطبيع لا يمكن إيقافه”.

وخلال استقباله سياحا إماراتيين قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، “إنها لحظة تاريخية، لأننا نرحب اليوم بأول طائرة تجارية قادمة من الإمارات، وستكون هناك العشرات من الرحلات الجوية التي ستصل من الإمارات والبحرين أسبوعيا”.

وسبق لشركة طيران “فلاي دبي” أن أعلنت أنها ستسير طائرتين يوميا بين دبي وتل أبيب بدءا من اليوم الخميس.

بدورها، أعلنت شركة الاتحاد للطيران خلال وقت سابق من الشهر الجاري، أنها ستسير رحلات إلى تل
أبيب بدءا من مارس/ آذار المقبل.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““شاهد” كيف أهان وحقّر نتنياهو الإماراتيين في “تل أبيب” رغم ارتمائهم في أحضانه!!”

  1. لعنة الله على هزاب و ومعزبه ربي يجعل كيدهم في نحورهم وأن يجعل تدبيرهم في تدميرهم ربي يشتت شملهم ويخلص الأرض من نجاستهم

    رد
  2. ههههههههههههه خلونا واقعيين اكثر بلا مكابرة.. الاهانة ليست كماتقول ويظن البعض ميولاً للتوجهات الارتزاقية والاستعبادية والجنسية.. انما الإهانة الحقيقية هي لما يعانية الرئيس نتنياهو من تحمل اعلان تصريح العلاقات التطبيعية معه لأمثال هؤلاء المتزعمين المرضى الشواذ والسفيهين في حقيقة الأمر الدائثين بالخليج.. فمانقول الا الله يصبرك يانتنياهو على ما تتعرض اليه من تحمل امثال هذه القاذورات التعصبية الماسخة على اشكال اوادم والمتزعمة بالخليج ..

    رد
  3. ههههههههههههه خلونا واقعيين اكثر بلا مكابرة.. الاهانة ليست كماتقول ويظن البعض ميولاً للتوجهات الارتزاقية والاستعبادية والجنسية.. انما الإهانة الحقيقية هي لما يعانية الرئيس نتنياهو من تحمل اعلان تصريح العلاقات التطبيعية معه لأمثال هؤلاء المتزعمين المرضى الشواذ والسفيهين في حقيقة الأمر الدائثين بالخليج.. فمانقول الا الله يصبرك يانتنياهو على ما تتعرض اليه من تحمل امثال هذه القاذورات التعصبية الماسخة على اشكال اوادم والمتزعمة بالخليج ..
    يستوجب على هذا الرئيس نتنياهو الاغتسال في اليوم سبع 7 مرات على الأقل بعد اعلان هذا التطبيع..

    رد
  4. الله يساعدك يا أيها النتن على وساخة و قذارة شاربى بول البعير. إنه ابتلاء الله يا “نتن” ياهو ستندم على اليوم الذى طبعت مع هؤلاء الاشكال. الآفات ستقضى عليكم يا بنى قردا والشنبنزى مع بنى معز

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.