الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةحياتنا"شاهد" فيديو صادم من الكويت وهذا ما فاجأ به وافد إيراني رجال...

“شاهد” فيديو صادم من الكويت وهذا ما فاجأ به وافد إيراني رجال الشرطة في موقف عجيب ونادر

- Advertisement -

فاجأ وافد إيراني السلطات الكويتية بتصرف غريب عندما ذهب إلى مخفر شرطة، ليبلغ عن شحنة سمك مريبة وصلته من إيران وشك بأمرها.

 

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “الراي” المحلية فقد أعلنت الإدارة العامة للجمارك في الكويت، عن العثور على كميات من مخدر “الشبو”، محشوة في شحنة أسماك قادمة من إيران إلى البلاد، وفتح تحقيق بذلك لكشف الملابسات.

 

اقرأ أيضا: هكذا كانت نهاية فاشينستا في الكويت عرضت لمتابعيها جسدها وحرّضتهم على الفسق والفجور!

- Advertisement -

كما أشارت الصحيفة إلى أن “إيرانيا تسلم عبر الشحن الجوي كمية من الأسماك وصلته من بلاده، وبعد تسلمها ومعاينتها. ساوره الشك في أمرها، لوجود فتحات في بطنها، واحتوائها على أكياس مدورة.

 

فتوجه الوافد الإيراني إلى مخفرين، حتى يخلي مسؤوليته، وبإبلاغ الأمنيين بالواقعة. أخبروه أن الأمر ليس من اختصاصهم، وعليه مراجعة الجهة المعنية”.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر الأمني أن “الإيراني قصد إدارة الشحن الجوي التابعة للإدارة العامة للجمارك. وبفحص محتوى الشحنة، اتضح أنها ملغومة بمخدر الشبو، وتم تسجيل محضر.

 

وأحيلت كمية المخدرات المضبوطة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. طيح الله حظ كل من يستورد من ايران ماتعرف انها عدوك وانها تفعل كل ما يضرك كعربي وحتى لو لم يضرك اليوم ربما على المدى البعيد تسرطنك الم تؤخذوا عبره من العراق الذي ترسل له سموم بدلا من الدواء وافلاتوكسين بالعلف ومئات المواد المضره المعروفه لدىالمتخصصين لعدم وجود سيطره نوعيه فكل سموم الدواجن والاسماك والابقار وادوية الانسان تصدرها الى اقليم العراق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث