منهم إليسا.. “شاهد” اعترافات صادمة لفنانات عن ممارسة الجنس دون زواج وإحداهن تفجر مفاجأة غير متوقعة

2

سلط موقع “فوشيا” الفني في تقرير له الضوء على عدد من فنانات العرب المثيرات للجدل، واللائي أطلقن مؤخرا تصريحات شاذة لم يعتدها الجمهور العربي عن دون زواج والمساكنة مع الرجال.

 

وبدأ تقرير “فوشيا” الذي وثقته بالفيديو بنقل تصريحات الفنانة مايا دياب عن حياة المساكنة وتأييدها لها وهو ما عاشته في الواقع مع حبيبها عباس ناصر قبل أن تتزوجه رسميا وتنجب منه، عاشت مايا معه سنتين دون زواج وكانت تقول ذلك في عدة تصريحات بلا خجل أو خوف.

 

 

وترى مايا أن حياة المساكنة تجربة صحية وضرورية لكلا الطرفين قبل ؛ لأنها تساعد الشريكين على اكتشاف حقيقة شخصيتهما، قبل الارتباط الأبدي.

 

أما إليسا فهي تطلق تغريدات دائمة تعبر عن دعمها لقضايا المرأة العربية، ويتداول المغرّدون لها تصريحات عديدة عن رأيها في الإنجاب دون زواج بشرط أن يعترف الأب به بعد الولادة، فهي مؤيدة قوية لتفعيل اختيار الزواج المدني في لبنان.

اقرأ أيضا: وصلة “ردح” بين فنانات لبنان.. إليسا وصفت نانسي عجرم بـ البيبي فأثارت جنونها وهذا ما قالته مريام فارس!

منى هلا

والممثلة المصرية منى هلا تعرضت لانتقادات لاذعة بعد نشرها صورا مع حبيبها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، فبررت أفعالها بأن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار.

 

معتبرة أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تماما، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعتبر من أهم شروط الزواج في ”.

 

أما ايناس الدغيدي التي اعتاد الجمهور على تصريحاتها الجريئة بإعلانها في أحد البرامج أن ممارسة الجنس دون زواج هو حرية شخصية؛ ما عرّضها للكثير من الهجوم والنقد، فأكدت على ذلك بأن هناك أشخاصا يرون ممارسة الجنس قبل الزواج حراما، ولا يستوعبون أن ذلك حلال.

 

مضيفة: “في ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس، لأن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم للبعض”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. K.A.k Ahadakchy يقول

    مـايـا و لا غير مـايـا … من ممثلات و مطربات و إعلاميات و و و و … غيرهن من الإناث … حياة الـمـسـاكـنـة الـتـي تـتـكـلم عنها مايا…الشهوانية الجنس
    هي حياة زنا و فجور و فسق… و عندنا في صُـلْـبّ يمانعا المسيحي و كما يؤكده الإنجيل المقدس و حسب معتقدنا الايماني المسيحي … بان الزواج خارج الكنيسة زواج زنا و زواج باطل و زواج محرم… و اما المساكنة فهذا يعني ممارسة الجنس الرخيص و زنا و دعارة و عهر و شذوذ…
    مايا دياب و غيرها و غيرها … نساء او رجال … يمارسون هذه المساكنة فهم زناة داعرين فاسقين … مكانهم النار الابدية … كما ان الطلاق محرم بالمسيحية الا لعلـــة الــزنــا … لذا تعتبر المساكنة زنا و دعارة و. جنس رخيص كأي مومس او باغي تبيع جسدها مقابل ثمن
    فلا تمنوا انفسكم يا ……… مايا ذياب و غيرك بحلال المساكنة و الزواج بعدها
    بعدين ……… مايا دياب ملحدة تركت سيدنا المسيح الحي لتلحق بشخص ميت لا يضر و لا ينفع
    لذا ف مايا دياب و غيرها ممن تركوا سيدنا المسيح له المجد …كلهم للنار الابـــــــــــــديــــــة خالدون فيها و كل من يترك المسيحية و الكنيسة و يسير وراء ملذات الدنيا

  2. ABUELABED يقول

    ليس بعد الكفر ذنب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More